حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن أعدائك

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن أعدائك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج العقرب بشخصية مائلة لأخذ حقوقها مهما بلغت المتاعب، فهي لا تقبل بالظلم الذي يقع عليها، ولا تهدأ إلا عند الوصول لما تريده مهما تكلف الأمر منها من مجهود ووقت وأحيانًا أموال، ومن مشاهير برج العقرب المطرب مدحت صالح، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مدحت صالح
مدحت صالح

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اشفق على من يحقد عليك، فهو بحث كثيرًا وعمل بشكل كبير حتى يشبهك في الكثير من الأمور لكنه لم يستطع، لذا بذل مجهود أكبر في ظلمك وافتعال المشكلات معك، فقط حاول أن تتجنبه مادمت غير قادر على مفارقته تمامًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لا تحاول إضاعة الوقت في انتظار حبيبك بأن يعود إليك، فمن رحل لن يعود، وابحث عن الجديد في حياتك واجعل خطواتك المقبلة ناجحة باختيار الأشخاص الجديرون بحبك واحترامك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تحتاج لزيارة الطبيب المختص لكي تعرف جيدًا ما يسبب لك التعب والخمول في الفترة الماضية، فقد تكون تحتاج لبعض الراحة أو عمل فحوصات ليستطيع اقتراح أنواع الفيتامينات المناسبة لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

ستجد من ظلمك في الفترة المقبلة يقف عاجزًا أمام نجاحك الذي لم يتوقعه، فقط كن على ثقة أن ما تريده سيحدث وأنك طوال وقت العمل تسلط الأضواء عليك، وحاول أن تتمتع بطاقة إيجابية وابتعد عن الأشخاص الذين ترى كرههم لك في أعينهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة