هالك ولا سبايدرمان .. اعرف الشخصية الخارقة الأقرب لشخصيتك من برجك

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 08:00 م
هالك ولا سبايدرمان .. اعرف الشخصية الخارقة الأقرب لشخصيتك من برجك الشخصيات الخارقة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم مارفل السينمائي هو إبداع أمريكي خالص، يضم سلسلة من أفلام الأبطال الخارقين التي تنتجها بشكل مستقل استوديوهات مارفل السينمائية، وتستند الأفلام إلى الشخصيات التي ظهرت في الكتب المصورة الشهيرة التي نشرتها شركة مارفل كومكس، وقد حظيت هذه الشخصيات بحب الملايين حول العالم خاصة الأطفال، الذين تعلقوا بها وأصبح لهم شخصياتهم المفضلة والمستوحاة من هذه الأفلام.

ومن المثير أن الشخصيات الخارقة الموجودة في سلسلة  أفلام مارفل يحمل كل منها شخصية مميزة وفريدة عن الآخرين والتي تقترب إلى حد كبير من شخصيات البشر العاديين، وربما تتقاطع معها في سمات متنوعة.

وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على شخصية مارفل أو البطل الخارق الأقرب لشخصيتك، وفقا للسمات التي تحكم الأبراج الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

اعرف شبيهك من الشخصيات الخارقة من برجك
 

برج الحمل : كارول دانفرز

كابتن مارفل
كارول دانفرز

 

تعتبر كارول دانفرز أو كابتن مارفل، الواثقة والجريئة والنارية والعاطفية، انعكاسًا حقيقيًا لبرج الحمل، دائما ما تحب أن تأخذ زمام المبادرة وتكون إدارة الأمور بأيديها، إنها شديدة الانفعال وتحب مواجهة التحديات والتغلب عليها بمفردها.

برج الثور : النمر الأسود

 

النمر الأسود
النمر الأسود

يُعد النمر الأسود، الشخصية التي يعتمد عليها، والتي تتمتع بالعقل والقوة والإخلاص إنعكاسا حقيقيًا لبرج الثور،  إنهم يحبون التمسك بخططهم وهم عمليون للغاية في نهجهم تمامًا مثل النمر الأسود.

 

برج الجوزاء : الرجل الحديدي

الرجل الحديدي
الرجل الحديدي

إذا كان هناك أي انعكاس مثالي لبرج الجوزاء  فيجب أن يكون آيرون مان  أو الرجل الحديدي، فكلاهما يتمتع بالذكاء وروح السخرية، والعبقرية، وأن يكون حديث الناس، كلاهما مندفعان، وكلاهما سليطي اللسان.

 

برج السرطان : الرجل الأخضر

الرجل الأخضر
الرجل الأخضر

 

هالك أوالرجل الأخضر يتشابه إلى حد كبير مع مولود برج السرطان، لديه مظهر خارجي صعب لكنه حقًا ناعم من الداخل، يكون عاطفيًا وحساسًا ومهتم بالآخرين عندما لا يكون غاضبًا.


 

برج الأسد: ثور

ثور
ثور

 

شخصية البطل الخارق ثور  Thor مثل مولود برج الأسد تمامًا، فكلاهما يحب التواجد في دائرة الضوء، وأن يكونا مركز الاهتمام، يتمتع كلاهما أيضا بروح الدعابة، ومستوى مذهل من الطاقة والحماس، ثور أيضا لديه شخصية ساحرة ومظهر جذاب يمكن أن يجذب الناس من حوله تماما مثل الأسد.


 

برج العذراء : فيجن
 

فيجن
فيجن

 

تتمتع الشخصية الخارقة فيجن بعقل تحليلى واهتمام بالتفاصيل، هو مهذب أيضا وهادىء، لا يسير خلف مشاعره ودائما ما يستجيب لصوت العقل، تماما مثل مولود العذراء.


 

برج الميزان: رجل النمل
 

رجل النمل
رجل النمل

 

يعمل رجل النمل عقله كمهندس وكل ما يريده هو تحقيق العدالة والحصول على بيئة مثالية وممتعة،  لديه بعض الصعوبة في التعبير عن مشاعره الحقيقية، لكنه مثل الميزان تماما، يدرك مشاعره ويتعلم كيف يتعامل معها بشكل جيد.


 

برج العقرب : الأرملة السوداء

الأرملة السوداء
الأرملة السوداء

الأرملة السوداء في مساعدة أصدقائها وقت الحاجة دائما،  إنها جيدة أيضا في الحفاظ على الأسرار، ويمكن أن تكون عنيفة قليلاً ولا تتراجع أبدا عن تحقيق أهدافها، تماما مثل مولود برج العقرب.

 

برج القوس : كلينت بارتون  

كلينت بارتون
كلينت بارتون

كلينت بارتون أو عين الصقر هو شخص متفائل،  شديد الالتزام بأفعاله وعاطفته، بالإضافة إلى كونه شخص عفوي، تماما مثل مولود برج القوس.

برج الجدي :كابتن أمريكا

كابتن أمريكا
كابتن أمريكا

كابتن أمريكا هو بطل خارق مخلص وملتزم بإنقاذ الكوكب، إنه يفكر دائمًا في المستقبل ويضع الخطط المستقبلية، إنه منظم وعملي وموجه نحو الهدف ومستعد لتقديم التضحيات من أجل تحقيق أهدافه، يشبه إلى حد كبير مولود برج الجدي.

برج الدلو : بوكي بارنز

بوكي بارنز
بوكي بارنز

بوكي ساحر ويتمتع بصفات استثنائية من العدل والشرف، هو مستقل، ويعمل سرا دون إظهار الكثير من قواه الخارقة، تماما مثل مولود برج الدلو.

برج الحوت : الرجل العنكبوت

الرجل العنكبوت
الرجل العنكبوت

سبيدر مان أو الرجل العنكبوت هو شخص يبحث دائمًا عن الآخرين، لديه شعور عميق بالالتزام والرحمة والتعاطف معهم، انه شخص مخلص ولطيف، تماما مثل مولود برج الحوت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة