استعدادات ربع نهائي يورو 2020 وجدول الليجا 2022 الأبرز في صحف العالم.. صور

الخميس، 01 يوليو 2021 01:03 م
استعدادات ربع نهائي يورو 2020 وجدول الليجا 2022 الأبرز في صحف العالم.. صور هاري كين يتصدر غلاف ذا صن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها إستعدادات إيطاليا لقمة بلجيكا غداً، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وجدول مباريات الدوري الإسباني في الموسم الجديد 2021-2022.

إهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، بجدول مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022، وتصريحات أزبيليكويتا مدافع إسبانيا قبل مواجهة سويسرا غداً، الجمعة، في الدور ربع النهائي من اليورو.

نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، جدول مواعيد مباريات مسابقة الليجا في الموسم الجديد 2021-2022، علي صدر غلافها الرئيسي.

ماركا
ماركا


 

ونقلت الصحيفة، تصريحات سيزار أزبيليكويتا مدافع إسبانيا، قبل مواجهة سويسرا في دور الـ 8 غداً، الجمعة، ببطولة يورو 2020، والتى قال فيها "نريد المزيد"، في إشارة إلى طموح الماتدور في الوصول لأبعد نقطة في اليورو.

ماركا 2
ماركا 2

 

وإستعرضت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، جاهزية الأسود الثلاثة لمواجهة أوكرانيا في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

علقت صحيفة "ديلي إكسبريس"، قائله " إلى الأمام، كين بإمكانه أن يكون "سوبرمان" الخاص بنا".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

فيما قالت صحيفة "ديلي ميل"، " تغير كل شيء، جاريث ساوثجيت سيقوم بالعبث بخطة المنتخب أمام أوكرانيا"، وأضافت، " سانشو لليونايتد بمبلغ 73 مليون باوند".

ديلي ميل
ديلي ميل


 

وذكرت صحيفة "ذا صن"، تصريحات هاري كين مهاجم إنجلترا قبل مواجهة أوكرانيا، والتي قال فيها، " كابتن.. كين: عملت طيلة حياتي من أجل هذه اللحظة، أعلم أنني جيد بما فيه الكفاية، قائد.. المهاجم أكثر من مجرد أهداف مع مسؤوليات للأسود الـ 3، أسطورة.. ساوثجيت: بإمكان هاري أن يصبح منذ شيرار 96".

ذا صن
ذا صن


 

وفي إيطاليا، نشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، حوار زانيلو قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي يورو 2020، "الجميع خائفون من إيطاليا، أشجع بجنون امام التلفزيون، زملائي في الفريق رائعون للغاية، كل واحد منهم هو الأختيار الاول ولن يخطئوا في مواجهة بلجيكا، أريد أن أكون هناك العام المقبل من اجل كأس العالم ".

لاجازيتا
لاجازيتا


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة