حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادعم حبيبك

الخميس، 01 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادعم حبيبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالقدرة على التفكير بطريقة خارج الصندوق دائمًا والإبداع، وهو ما يميزهم فى مجال عملهم، لذلك دائمًا ما يرفضون القيام بالأعمال الروتينية، ولا يمكن إحباطهم بسهولة، فهم يثقون بأنفسهم وبقدراتهم بشكل كبير، لذلك يشجعون دائمًا من حولهم، ويكونوا مصدرًا للطاقة والحيوية، ومن مشاهيره هيلارى كلينتون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تتعامل مع الكثير من العملاء فى مجال عملك، وتحظى بإعجابهم بسبب لباقتك فى الحديث وقدرتك على حل مشاكلهم بسرعة، وهو ما سيلفت انتباه رؤسائك إليك، كما أنك تقوم بدور جيد فى تحفيز زملائك.

 

حظك اليوم برج العقرب علي الصعيد العاطفي

شريك حياتك يمر بعدد من المشاكل هذه الفترة، لذا قدم له الدعم والمساندة، وحاول أن تشاركه فى اتخاذ قرارته، ولا تملى عليه ما يجب أن يفعله، وثق به واتركه يتخذ قرارته بنفسه وادعمه فى أى قرار يأخذه.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد أهملت صحتك طوال الفترة الماضية، وحان الوقت للانتباه لها والابتعاد عن العادات الغذائية التى تضر صحتك، والالتزام بنظام غذائى مفيد قائم على تناول الخضروات الطازجة والفاكهة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تتسرع فى إتخاذ قرارتك حتى فى أحكامك على الأشخاص الذين تتعامل معهم، وبالتالى تكون ردود أفعالك غير حكيمة، وهو ما يغضب المقربين منك، والفترة القادمة تحتاج إلى التأنى فى اتخاذ القرارات، خاصة أن البعض منها سيكون مصيريًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة