خنقها بالشاحن.. عامل أنهى حياة ابنة خاله لطلبها فسخ خطبتها من شقيقه ..فيديو

الخميس، 01 يوليو 2021 09:02 م
خنقها بالشاحن.. عامل أنهى حياة ابنة خاله لطلبها فسخ خطبتها من شقيقه ..فيديو صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريمة بشعة جرت أحداثها فى الصف جنوب الجيزة، وراحت ضحيتها فتاة طالبت بأبسط حقوقها وهو فسخ خطبتها من ابن عمتها، لأنها "لا تحبه"، لكن هذا الحق الإنسانى أنكره عليها ابن عمتها وشقيق خطيبها، فانهال عليها بالضرب، بعد مشاجرة كلامية وخنقها بشاحن الهاتف المحمول.
 
وكشفت مناظرة رجال المباحث لجثة فتاة قتلها ابن عمتها بالصف، عن تعرضها لاختناق، حيث تم العثور على آثار خنق حول الرقبة، بالإضافة إلى كدمات بأنحاء جسدها.
 
وتبين لرجال المباحث، أن المتهم اعتدى عليها بالضرب، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، ثم خنقها بواسطة سلك الشاحن الخاص بالهاتف المحمول، وتم التحفظ على أداة الجريمة.
 
وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة، لكواليس قتل عامل لابنة خاله، حيث تبين أن المجني عليها مخطوبة لشقيق المتهم، وكانت ترغب في إنهاء الارتباط، لعدم حبها له.
 
وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد تامر صالح مفتش المباحث الجنائية، أن المتهم توجه إلى محل إقامة الضحية، للتحدث معها، وطلب من أفراد الأسرة الجلوس معها بغرفة لمعرفة سبب رغبتها إنهاء الارتباط بشقيقه، فسمحوا له، وخلال حديثه معها، أخبرته أنها لا تحب شقيقه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، مما دفعه لخنقها حتى فارقت الحياة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة