قطع المياه عن المنصورة لمدة 12 ساعة لإجراء أعمال صيانة طارئة اليوم

الخميس، 01 يوليو 2021 11:07 ص
قطع المياه عن المنصورة لمدة 12 ساعة لإجراء أعمال صيانة طارئة اليوم قطع المياه - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قطع المياه اليوم،عن بعض المناطق بمدينة المنصورة  وتخفيف الضغوط عن مناطق أخرى بنطاق مركز المنصورة  لمدة 12 ساعة من الساعة 2 ظهر اليوم الخميس إلى الساعة 2 من فجر الجمعة، وذلك لإجراء أعمال صيانة طارئة على خط مياه شرب قطر 630 مم واعمال تعديل وصلة خط مستشفى التأمين الصحى.
 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى  ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، وهذا وقد اوضح التقرير أنه سيتم قطع المياه عن مناطق مجمع المحاكم ومنطقة الهدي والنور وسندوب ومنطقة حوض الطول ومستشفى التأمين الصحى ، هذا كما يتم تخفيف ضغوط المياه عن مناطق اخرى تابعة لمركز المنصورة، وكذا نطاق الوحدات المحلية لقرى ميت على وبرق العز وكوم الدربي ونقيطه.
 
وأيضا مقرات محطة محولات ميت الصارم ومحطة محولات منية سندوب وأيضا منطقة تجنيد المنصورة ومطار شاوة وقوات أمن سندوب ومصنع الغزل ومصنع الراتنجات ومصنع الزيوت ومنطقة عزبة الحلواني.

ووجه الدكتور مختار لمسئولى الشركة بسرعة العمل وانهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية الواجبة لاعمال الاصلاح والصيانة المشار اليها.

هذا وتهيب محافظة الدقهلية  المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه وكذا الوحدات المحلية والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة