حظك اليوم السبت 10/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تستطيع الوصول

السبت، 10 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 10/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تستطيع الوصول برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بشخصية قوية عند الصدام بالآخرين، لكنهم يمتلكون قلبًا نقيًا لا يمكنهم المساس بالغير حتى وإن تسبب هؤلاء الأشخاص لهم في بعض الإيذاء الذي يجعلهم في حالة غضب عارمة منهم، لكنهم يستطيعون أخذ موقف قاطع معهم ويخرجونهم من حياتهم بشكل أبدي دون رجعة، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تستطيع الوصول لهدفك بسهولة ويسر إذا قمت بالتركيز عليه وبشكل دقيق، ستصيب ما تحتاجه بشكل سهل عليك فقط الإيمان بقدرتك على الوصول، وأن تزيد ثقتك بنفسك عن طريق العمل بشكل جاد لتكتسب به ثقة رؤسائك أيضًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

الحياة لا تسير كما تريد في غالبية الوقت، فهي تسير في الغالب عكس ما تريد، خاصة في الفترة الأخيرة، اجعل لقلبك سورًا عاليًا لا تسمح لأحد أن يتجاوزه مهما كان غاليًا عليك، ضع حدود وابدأ من جديد مع الشخص المفضل لديك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

من فنجان إلى اثنين من القهوة كافيان تمامًا لك طوال اليوم، لا تحاول أن تتناول كمية أكبر من المعتاد لكي لا تتسبب لك في الكثير من المتاعب والأعراض الجانبية التي قد تؤذيك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

اجعل من نفسك داعم مستمر لنفسك، ولا تنتظر يد العون من الغير واعلم أن ثقتك بنفسك تنبع من داخلك، ما يجعل حياتك الفترة القادمة أفضل إذا اعتمدت على هذه الثقة والتي ستزيد بشكل ملحوظ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة