حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بأخطائك

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بأخطائك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية وثقة في النفس، تمكنه من تحقيق كل أهدافه، وعلى الرغم من قوته فهو شخص رومانسي، مخلص لشريك حياته لأبعد الحدود، أيضًا هو شخص يحب الصدق ويكره الكذب والخداع، ولا يمكن أن يسامح فيهما، كما يحب العمل ولديه إصرار على تحقيق ما يريد، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد حلمي
أحمد حلمي

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مخلصًا لعملك الحالي الذي منحك الكثير من الامتيازات، فاهتمامك الزائد بعملك الإضافي يأتي على حساب العمل الأساسي، وهو ما يعرض مستقبك فيه للخطر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تحتاج للاعتراف بأخطائك التي تتحملها في فشل العلاقة بينك وبين حبيبك، فاصرارك الدائم على صحة مواقفك، وعدم تحمل مسئولية أخطائك سيهدد مستقبلك دائمًا عند الدخول في أي علاقة عاطفية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا يمكنك من فقدان الوزن الزائد، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية التي تمكنك من الحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يواجه مشكلة كبيرة ستحتاج إلى الكثير من الهدوء والحكمة لتخطيها، لذلك كن هادئًا لتجد الحل المناسب لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة