سيراميكا يسابق الزمن لتجهيز شادى حسين لمواجهة الأهلى

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 02:14 ص
سيراميكا يسابق الزمن لتجهيز شادى حسين لمواجهة الأهلى شادي حسين
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق الجهاز الطبي بنادى سيراميكا، بقيادة الدكتور فريد رضوان، الزمن لتجهيز مهاجم الفريق شادى حسين، لمواجهة الأهلى المقرر لها 5 أغسطس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 بالدوري، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل مواجهة اسوان الأخيرة، بشرخ في أصبع القدم.

وأعلن دكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، غياب شادي حسين، مهاجم الفريق، لمدة 3 أسابيع وذلك لإصابته بشرخ في إصبع قدمه، وخضع اللاعب لأشعة الأسبوع الماضي، وأثبتت إصابته بشرخ في إصبع القدم يغيب على أثرها لمدة 3 أسابيع.

وأكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا، أن الجهاز الفني للفريق استقر على خوض 3 مباريات ودية خلال المعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق خلال الفترة الحالية، واستقر الجهاز الفني لنادي سيراميكا، بقيادة ضياء السيد، على خوض 3 مواجهات مع أندية البنك الأهلي ثم أسوان وأخيرًا الإنتاج الحربي. 
 
وفضل الجهاز الفني تجهيز اللاعبين خلال المعسكر المغلق بخوض مباريات قوية في ظل الغياب الطويل عن المباريات الرسمية، قبل مباراة الأهلي يوم 5 أغسطس المقبل بالدوري الممتاز.

ويستهدف الجهاز الفني للفريق رفع حالة الاستعداد القصوى قبل مواجهة الأهلى، أملا في تحسن النتائج التي أدارت ظهرها لسيراميكا في الدور الثاني من الدوري باستثناء فوز وحيد ومثير على بيراميدز برباعية.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر لمدة أسبوع ويتم تجهيز الفريق فيه لمواجهة المارد الأحمر، وهي المواجهة الكبيرة الأولى التي يخوضها سيراميكا أمام أحد قطبي الكرة المصرية منذ تولية قيادة الفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة