حظك اليوم الأربعاء 14/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى

الأربعاء، 14 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بالقدرة على التحكم فى مشاعرهم والسيطرة على عواطفهم، لذلك من الصعب أن تجدهم منفعلين حتى فى المشاكل، كما أنك لا تستطيع معرفة ما يفكرون به، فهم غامضين بعض الشىء، ولا يحبوا مناقشة أمورهم الشخصية حتى مع أقرب الناس لهم، ومن مشاهيره محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الكثير من الأمور تؤرقك فى مكان العمل، أهمها قيامك بمهام فى غير نطاق تخصصك، وهو ما يزعجك كثيرًا، وحان الوقت لإتخاذ خطوة حاسمة، فإما أن تعبر لرؤسائك عن سبب غضبك، أو قد يكون الوقت حان لترك العمل والذهاب إلى مكان آخر يقدرك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لقد بدأت فى علاقة جديدة، بعد مرورك بتجربة إنفصال مريرة، ولكنك لا تتوقف عن الحديث فى الماضى، وهو ما يسبب الإنزعاج لشريك حياتك الجديد، لذا اترك الماضى خلفك، وعش الحاضر مع حبيبك وفكرا سويًا فى بناء المستقبل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تحتاج إلى تناول العناصر الغذائية التى تمدك بالطاقة، والعمل على التخلص من كل ما يزعجك نفسيًا، وعلى تجديد طاقتك من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لديك حب استطلاع كبير، يجعلك تدقق فى الكثير من الأمور التى قد لا تهمك، وتضيع الكثير من الوقت فى ذلك، مما يؤثر عليك وعلى حياتك سواء فى العمل أو مع أصدقائك وعائلتك، وقد يكون من الجيد ألا تعرف كل ما يدور فى الكواليس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة