برشلونة يواجه شتوتجارت وديا 31 يوليو ويلغى زيارته إلى القدس

الخميس، 15 يوليو 2021 05:26 م
برشلونة يواجه شتوتجارت وديا 31 يوليو ويلغى زيارته إلى القدس برشلونة ضد شتوتجارت
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن مواجعة فريق شتوتجارت الألماني، في مباراة ودية، يوم 31 يوليو الجاري في ألمانيا، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

وأوضح نادي برشلونة أن المباراة ستقام في منتصف فترة معسكر الفريق في بادن فورتمبيرج (ألمانيا)، والذي سيقام في الفترة من 28 يوليو إلى 2 أغسطس.

وأشار البارسا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الفريقان مباراة، منذ موسم 2009-2010 ، عندما تقابلا في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من التعادل 1-1 في مباراة الذهاب في ألمانيا، بهدفي البرازيلي كاكاو لشتوتجارت وإبراهيموفيتش للبارسا، إلا أن برشلونة بقيادة المدرب بيب جوارديولا فاز برباعية في لقاء الإياب.

كما اتخذت إدارة نادي برشلونة قرارا بإلغاء المباراة الودية ضد فريق بيتار الإسرائيلي، والتي كان من المقرر إقامتها في القدس يوم 4 أغسطس المقبل.

وكانت رابطة مشجعي فريق برشلونة في فلسطين قد توجهت إلى إدارة نادي برشلونة بطلب إلغاء المباراة لما يمثله هذا الفريق من مظاهر عنصريّة وأفكار عدائية.

ويستعد برشلونة لانطلاق موسم الدوري الإسباني يوم 15 أغسطس المقبل، ويُذكر أن أتلتيكو مدريد هو من توج بلقب البطولة الموسم الماضي، وجاء ريال مدريد في المركز الثاني، ويليه برشلونة.

وأسفرت القرعة عن إقامة الكلاسيكو الأول بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة "الليجا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة