حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تبحث عن الانسجام

الخميس، 15 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تبحث عن الانسجام برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التسرع والتهور من أهم السمات التي تميز مولود برج الحمل، وهو ما يجعله يرتكب الكثير من الأخطاء، لكنه مع ذلك شخص يتمتع بصفات القيادة حيث يجمع بين اللطف والصرامة، بالإضافة إلى قدرته على نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية بين من حوله، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة الأردنية صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تتسرع في اتخاذ بعض القرارات التي تتعلق بالعمل اليوم، وكن حريصا على دراستها جيدا، وتوقع أقرب النتائج، حتى تتمكن من اتخاذ القرار السليم.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حاول أن تبحث عن طريقة للانسجام والتوافق مع شريك حياتك، خاصة مع تحول اختلافكما تجاه بعض الأمور إلى خلافات حقيقية أصابت العلاقة بالتوتر والمشاحنات المستمرة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعيش حالة من الاستقرار الصحي بعد التزامك بتعليمات الطبيب الأخيرة، وهو ما ساعدك على التعافي بشكل كبير، لذلك كن حريصا ولا تكرر أخطائك، حتى لا تعاودك الألام مرة أخري.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أحداث سعيدة على الصعيد العاطفي ستساهم في تغيير نمط حياته بشكل كبير، ورغم زيادة المسئوليات إلا أنها ستكون تجربة رائعة جدا له.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة