حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حلمك يقترب

الخميس، 15 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حلمك يقترب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج السرطان بشخصية حساسة جدا، تؤثر فيهم أقل الكلمات، وقد لا يتجاوزون الإساءة إليهم بسهولة، وفى العمل هم من الأشخاص الذين يمتلكون أفكار جيدة بشكل دائم، وهو ما يجعلهم ينالون ثقة رؤسائهم بسرعة، ومن مشاهيره فان ديزل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فان ديزل
فان ديزل

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لديك حلم تسعى لتحقيقه فى مكان عملك، اليوم قد يكون اقترب ميعاد تحقيقه، لا تخف من المستقبل، ستكون قادرا على تخطى كل العقبات التى ستواجهك، فقط ابذل اكبر قدر من طاقتك للحصول على أفضل النتائج التى تريدها.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

أنت دائم التفكير فى شخص تتعامل معه يوميا تقريبا، ربما فى الفترة الماضية لم يكن الوقت سانحا للتحدث معه، ولكن اليوم فرصتك ستكون كبيرة للتحدث معه بكل صراحة، استغل هذه الفرصة ولا تخجل من التعبير عن مشاعرك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

لقد أهملت فى صحتك طوال الفترة الماضية، وتخليت عن الإجراءات الأحترازية الضرورية للوقاية من فيروس كورونا، عليك ان تلتزم بإرتداء الكمامة وتعقيم يديك بشكل دائم، خاصة فى الأماكن المزدحمة، واحرص على تناول مشروبات وأطعمة تعزز من مناعتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تغيرات كبيرة ستحدث فى حياتك العملية والعاطفية، لكن عليك أن تكون على قدر الاستعداد، فهذه التغيرات ستلقى عليك المزيد من المسئولية، وسيكون ذلك تعويض لما عاينته طوال الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة