حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

الجمعة، 16 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الصفات الإيجابية تميز مواليد برج العذراء، أبرزها التركيز الشديد وخاصة فى التفاصيل الدقيقة، ودراسة الامور من كافة الجوانب، والتأنى فى إصدار الأحكام والقرارات، فهم أشخاص واقعيون للغاية، كما أنهم من الشخصيات المؤثرة التى تترك إنطباع جيد فى كل مكان تذهب إليه، ومن مشاهيره بول وواكر، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

بول واكر
بول وواكر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

على الرغم من أنك تبذل مجهودا كبيرا فى العمل، إلا أن ثمار عملك لا تصل إلى رؤسائك، وذلك لأنها تفتقر إلى بعض الدقة، فأنت تحتاج إلى تنمية مهاراتك لتستطيع مواكبة التطور فى مكان عملك، وحتى يصل عملك إلى رؤسائك بطريقة جيدة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

أنت دائم الانفعال وتفقد أعصابك فى أغلب المواقف التى تتعرض لها مع شريك حياتك، لقد بدأ ينزعج من تصرفاتك، هو لا يعلم ما تمر به من مشاكل، حاول أن تتحدث معه وتجعله يفهم سبب أنفعالك بشكل دائم.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تلتزم بنظام غذائى صحى وتمارس التمارين الرياضية بانتظام، لكن فى بعض الأحيان تقسو على جسمك، وهو ما قد يسبب لك مشاكل صحية فى المستقبل، التزم بنظامك ولكن بحدود حتى لا تضر جسمك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لقد أيقنت مؤخرا أنك تحتاج إلى تطوير مهاراتك، وهو ما قد يسبب لك تطور فى حياتك المهنية بشكل جيد، وربما تأتيك بعض الاخبار المالية الجيدة، وستشعر أخيرا أن الامور بدأت تسير فى شكلها الصحيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة