حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الجمعة، 16 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيمز مواليد برج الميزان بأناقتهم الشديدة، فدائمًا ما يحبون التغيير فى مظهرهم، وفى العمل يميلون إلى تنفيذ المهام التى تحتاج إلى تفكير وإبداع، فهم ينزعجون بشدة من الروتين والرتابة، ويحبون الخروج، فهم يقضون معظم أوقاتهم خارج المنزل، ومن مشاهيره كيم كارداشيان، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لقد تسبب تهورك وتسرعك فى إتخاذ القرارات، فى وقوعك بعدد من المشاكل فى العمل، تعلم التأنى فى التفكير، وركز فى التفاصيل حتى تستطيع إتخاذ قرارتك بشكل جيد، ولا تتردد فى طلب النصيحة ممن هم أكثر منك خبرة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لقد تعرفت على شخص تجده مميزًا بشكل لافت، وستكون علاقتك مميزة معه فى القريب العاجل، وربما تجد الحب الذى طالما انتظرته، استغل الفرصة وحاول التقرب منه واقضى معه المزيد من الوقت.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

لا تفكر بشكل منطقى هذه الفترة، بسبب الأرق الذى تعانى منه وقلة النوم، حاول تنظيم وقتك، واحرص على النوم لساعات كافية، حتى تبدأ اليوم بكامل طاقتك ونشاطك، واحرص على تناول الأطعمة المغذية لجسدك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

أنت شخص غامض بطيبعتك ولا تحب أن يتدخل أحد فى شئونك الخاصة، وهو ما يتسبب فى إنزعاجك من الكثيرين حولك، بسبب فضولهم ورغبتهم فى معرفة أدق التفاصيل عن حياتك الشخصية، تجاهلهم حتى لا تتعب أعصابك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة