حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحكم في انفعالاتك

الأحد، 18 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحكم في انفعالاتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة، والتي منها الكرم في التعامل مع الآخرين، والصدق وطيبة القلب والقدرة على إحتواء الآخرين، كما يعرف عنه قدرته على التسامح مع الغير، وذكائه الذى يساعده على إيجاد العديد من الأفكار المختلفة والمتطورة في مجال عمله، ومن مشاهير برج الدلو، الفنان الراحل، نجيب الريحاني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نجيب الريحاني
نجيب الريحاني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

حاول أن تتحكم في انفعالاتك عند التحدث مع المدير، حتى لا تتعرض للعقوبات نتيجة تجاوزك لحدودك في التعامل معه، كما عليك أن تلتزم بقوانين المؤسسة التي تعمل بها، حتى تكتسب احترام الآخرين لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

لا تعرض شريك حياتك للإحراج أمام الآخرين، واعمل على تحسين علاقتك به، خلال الفترة المقبلة، حتى تستقر حياتكما معاً وتشعران بالسعادة والأمان مرة أخرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

لا تضغط على نفسك في ممارسة التمارين الرياضية، حتى لا تشعر بالتعب، ومارس التمارين المفيدة لصحتك والمناسبة لسنك، حتى تستفيد منها وتشعر بالنشاط.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة تجنبه للإنصات لمن يحاولون إشعال المشاكل بينكما.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة