أكرم القصاص - علا الشافعي

5 وصفات طبيعية وحيل للحصول على حواجب سميكة.. الفازلين الأسهل

الخميس، 22 يوليو 2021 02:00 ص
5 وصفات طبيعية وحيل للحصول على حواجب سميكة.. الفازلين الأسهل الحواجب السميكة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى العديد من السيدات للحصول على حواجب ممتلئة وسميكة لأن الحواجب الممتلئة ضمن أحدث تريندات الحواجب في عام 2021، والتى يتبعها المشاهير أيضا، وفي هذا التقرير عدد من الوصفات الطبيعية والنصائح التى يمكنك استخدامها للعناية بحواجبك وزيادة كثافتها وفقًا لموقع "بونجور".

طريقة الحصول على حواجب سميكة (2)
 حواجب سميكة 

 

وصفات طبيعية وحيل لحواجب كثيفة: مزيج الزيوت

يعتبر زيت الخروع أحد أكثر العلاجات فعالية لأنه يغذي بصيلات الشعر ويعزز نموه أيضا، كما يحتوي زيت الزيتون على حمض الأوليك الذي يتغلغل بعمق في الحاجبين مما يؤدي إلى نمو أسرع وأفضل، و يحتوي زيت جوز الهند على فيتامين E ويحتوي على الكثير من الأحماض الدهنية التي تسمى حمض الأوريك والتي تضع الأساس لحواجب أكثر سمكًا وامتلاء.

 

طريقة الحصول على حواجب سميكة (1)
 الحصول على حواجب سميكة )

 

الفازلين 

الفازلين منتج رائع يساعدك في علاج معظم مشاكل البشرة بما في ذلك الحاجبين،  سيعزز استخدام الفازلين على الحاجبين نمو الشعر اللامع والصحي والكثيف. 

طريقة الحصول على حواجب سميكة (3)
 حواجب سميكة 

 

وصفة جل الصبار والليمون 

الصبار والليمون مكونان مذهلان عندما يتعلق الأمر بروتين الجمال،  ويمكنهما معًا صنع العجائب على بشرتك، يساعد عصير الليمون الأكسجين في الوصول إلى بصيلات الشعر، ويحفز نمو الشعر، بينما يجعل الصبار الحواجب سميكة وقوية.

 
طريقة الحصول على حواجب سميكة (2)
 الحواجب السميكة ضمن تريندات الجمال 
 

 

الحفاظ على شكل الحواجب

تعرفى على الشكل الطبيعي للحاجبين والتزمى به،  قد يكون من الصعب بعض الشيء إنشاء حواجب مثالية وفقًا لشكل وجهك، لذلك يجب عليك استشارة أحد الخبراء لأنهم سيعرفون بشكل أفضل كيفية تحسين قوس الحاجب الطبيعي،  بعد ذلك يمكنك الحفاظ عليها بنفسك مع التأكد من الالتزام بخط القوس.

طريقة الحصول على حواجب سميكة (1)
 الحصول على حواجب سميكة 

 

ملء الفراغات

حتى بعد تحقيق الشكل المثالي للحاجبين، قد يكون من الصعب الحفاظ عليها وملئها، وهنا يأتى مكياج الحواجب لمعالجة معظم أخطاء التصفيف المحتملة، ركزي على حشو الأقواس لأن الحواجب الطبيعية عادة ما تكون أغمق. بعد ملء الحاجبين، ضعي الدرجة المفضلة لديك من الهايلايتر أسفل القوس مباشرة وانتقلي حتى نهاية الحاجبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة