أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. أسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 787 جنيها للجرام

الخميس، 22 يوليو 2021 06:00 م
أخبار مصر.. أسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 787 جنيها للجرام مشغولات ذهبية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، منها تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى على مد حالة الطوارئ بجميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر، وبدء تسجيل اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات من 7 لـ19 أغسطس المقبل، وانخفاض أسعار الذهب، وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني في أولمبياد طوكيو.. وغيرها من الأخبار المهمة..

 

الرئيس الإنسان.. يقود دراجته وسط عدد من المواطنين.. ويجرى حواراً مع مجند للتعرف على أحواله ومطالبه.. الشاب: محتاج وظيفة بعد ما أخلص جيش والناس مبيخلوش الصغير يكبر.. والرئيس يرد: اطحن نفسك ولا حد يغلبك ابداً
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي يقود دراجته وسط عدد من المواطنين ويستمع إلى مطالب أحد المجندين، حيث أجرى الرئيس حوارا مع المجند للتعرف على أحواله والاستماع إلى مطالبه.


 

الرئيس السيسى يصدق على مد حالة الطوارئ بجميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر
 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 290 لسنة 2021 بمد حالة الطوارئ المعلنة في جميع أنحاء البلاد، لمدة ثلاثة أشهر، تبدأ اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من يوليو عام 2021 ميلادية، وذلك بعد أن وافق عليه مجلس النواب.

 

الرئيس السيسى يبحث الاستفادة من الخبرات العريقة لدى مجموعة دونيل البلجيكية
 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم "جان دونيل" مالك ومدير مجموعة شركات دونيل البلجيكية للأعمال والهندسة البحرية والتكريك، وذلك بحضور الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، واللواء محمد فكري مساعد قائد القوات البحرية للشئون الهندسية، واللواء أشرف العسال رئيس شعبة المساحة البحرية، والعقيد محمد المخزنجي من قيادة القوات البحرية، والدكتور حسن أبو سعده المستشار الهندسي لقيادة القوات البحرية. 


 

الرئيس السيسي يستقبل مالك مجموعات لورسن الألمانية العالمية للصناعات البحرية
 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بيتر لورسن، مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعات شركات لورسن الألمانية العالمية للصناعات البحرية، وذلك بحضور الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، واللواء محمد شلبي رئيس شعبة التسليح البحري، والعقيد محمد المخزنجي من قيادة القوات البحرية".


 

طرح الوحدات الاستثمارية والمحال بمشروع مثلث ماسبيرو نهاية العام الجارى.. توصيل المرافق للأبراج خلال أيام وتشطيب الواجهات "زجاجى".. وتحديد أسعار الشقق بعد تشطيبها.. وإخلاء العقارات المتبقية فى المنطقة.. صور
 

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية لطرح وحدات ومحال مثلث ماسبيرو، الاستثمارية للجمهور، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى "الانشاءات الخرسانية، بالتزامن مع أعمال التشطيبات، حيث تم الانتهاء من إنشاء الوحدات السكنية الخاصة بالسكان الراغبين فى العودة وعددها 936 وحدة تقريبا، بالإضافة إلى الانتهاء من إنشاء البرج السكنى الاستثمارى ويضم 134 وحدة سكنية، كما تم الانتهاء من البرج الإدارى، ويتكون من بدروم + دور أرضى تجارى، و15 دورا متكررا.


 

تنسيق الجامعات 2021.. التعليم العالى تعلن بدء تسجيل اختبارات القدرات من 7 لـ19أغسطس المقبل.. التسجيل إلكترونيا عبر موقع التنسيق.. وهذه الكليات يستلزم الالتحاق بها اجتياز القدرات.. ولن يسمح للراسب إعادة الاختبار
 

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى عن بدء مكتب التنسيق أعماله عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة المصرية مباشرة بتنظيم اختبارات القدرات لطلابها الراغبين فى الالتحاق بالكليات التى يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة وذلك وفقًا للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.


 

رئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدة مناطق بشمال سيناء من السبت
 

نشرت الجريدة الرسمية قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بحظر التجوال فى عدد من مناطق بشمال سيناء فى المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.


 

الصحة: السجائر الإلكترونية لا تساعد فى الإقلاع عن التدخين
 

قالت وزارة الصحة والسكان إن السجائر الإلكترونية لا تساعد في الاقلاع عن التدخين ونفس أضرارها موجودة بالسجائر العادية وتابعت: السجائر الإلكترونية بها نيكوتين وغيرها من المواد السامة التي تضر مدخنيها ومخالطيهم.


 

أقوى مراجعات ليلة الامتحان للثانوية العامة فى التاريخ الجزء الأول.. فيديو
 

تعد مادة التاريخ من أهم المواد التى يدرسها طلاب الشعبة الأدبية فى الثانوية العامة، لذا يحرص جميعهم على مذاكرتها منذ اليوم الأول فى العام الدراسى، ورغم استمتاع الجميع بإجازة عيد الأضحى المبارك، إلا أن الطلاب جلسوا طوال أيام الإجازة لمراجعة المعلومات التى تمت مذاكرتها على مدار العام الدراسي استعدادًا للامتحان الذي من المنتظر أن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 25 يوليو.


 

الإفتاء: يجوز الزواج من ثانية إذا انعدمت الرغبة فى الاستمرار مع الأولى
 

هل يجوز للرجل أن يتزوج مرة ثانية لأن رغبته في الأولى أصبحت منعدمة لعدة أسباب؟، سؤال أجابت عنه دار الإفتاء المصرية فى مقطع عبر قناتها على موقع اليوتيوب، وجاء رد الشيخ أحمد ممدوح، امين الفتوى بدار الإفتاء كالآتى: يجوز؛ والإصلاح أولى.


 

"حياة كريمة" تغزو قرى مصر لإعادة تأهيلها.. حصر 1683 منزلا بسكن كريم بشبين القناطر وتوفير الأراضى لـ90٪ من محطات الرفع.. 45.6 مليار للمشروعات بسوهاج.. والانتهاء من تطوير 90%‎ من خطة تنمية 53 قرية بالقنطرة شرق
 

حققت مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية "حياة كريمة" المعادلة الصعبة، حيث توفير مناخ مجتمعى صالح لكل المصريين من ناحية وتوفير الخدمات للقرى من ناحية أخرى.


 

ضيوف الرحمن المتعجلون يختتمون مناسك الحج بطواف الوداع.. المسجد الحرام: خطة طواف الوداع على مرحلتين.. 25 مسارًا بصحن المطاف ومسارات خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة.. ووزير الصحة يعلن نجاح الخطة الصحية للحج
 

اختتم حجاج بيت الله الحرام المتعجلين، اليوم الخميس مناسك الحج بطواف الوداع، بعد أن قاموا اليوم برمي الجمرات الثلاث، مبتدئين بالجمرة الصغرى فالوسطى ثم جمرة العقبة، وسط تنظيم دقيق وإجراءات احترازية عالية، حيث سخرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الإمكانات البشرية والتقنية كافة وتوفير سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام، ومع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي.


 

شاهد محاولة اغتيال رئيس مالى المؤقت أثناء صلاة عيد الأضحى
 

رصد فيديو لحظة إقدام أحد الأشخاص على مهاجمة رئيس مالي المؤقت، عاصمي جويتا، بسكين أثناء صلاة عيد الأضحى المبارك.


 

أسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 787 جنيها للجرام
 

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس 22 يوليو 2021 تراجعا محدودا بقيمة 2 جنيه في تداولات اليوم، وذلك مع حركة محدودة بالسعر العالمي لأونصة الذهب لتسجل مستوي دون 1795 دولار وقت صياغة هذه السطور، مع تغيرات مستمرة في الأسعار العالمية للذهب نتيجة استمرار التداول عليها.


 

غدا انخفاض طفيف بحرارة الجو واستمرار ارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 35 درجة
 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.


 

المنتخب الأوليمبي يحقق تعادلا بطعم الانتصار أمام إسبانيا فى افتتاح أوليمبياد طوكيو.. حجازي والونش نجوم اللقاء بعد الأداء الرجولي.. شوقي غريب: سعداء بالنتيجة ونلعب للفوز أمام الأرجنتين وهدفنا التأهل
 

حقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب ، نتيجة جيدة بطعم الانتصار، بالتعادل السلبي مع منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لأولمبياد طوكيو ، ليحصل كل منتخب على نقطة، وينتظر الفريقين مباراة الأرجنتين وأستراليا المقرر لها اليوم ، لتحديد ترتيب المجموعة.


 

مجموعة مصر.. أستراليا تُسقط الأرجنتين وتشعل المنافسة بأولميباد طوكيو "فيديو"
 

فجر منتخب الأرجنتين الأولمبي، مفاجأة من العيار الثقيل بخسارته مباراته الافتتاحية بهدفين أمام نظيره الأسترالي، على ملعب "سابورو دوم" ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مسابقة كرة القدم، فى أولمبياد طوكيو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة