حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تطلع على الجديد

السبت، 24 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تطلع على الجديد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات والتي منها تمتعه بشخصية قيادية قادرة وبالشجاعة التي تجعله يصدر الأوامر الهامة ويتحمل أثارها، كما يتميز بتمتعه بالثقة بالنفس التي تجعله يستطيع إقناع الأخرين بأرائه وأفكاره، وحرصه الدائم على تحقيق أهدافه وإيمانه بقناعاته المختلفة، وغيرها من الصفات المميزة التي يتمتع بها، ومن مشاهير برج الحمل، جومانا مراد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جومانا مراد
جومانا مراد

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
 

 حاول أن تطلع على كل ماهو جديد في مجال عملك حتى تكتسب المزيد من الخبرات الجديدة، التي تجعلك تتفوق على الأخرين، واحذر من تضييع وقتك فيما لا يفيد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

فكر جيداً حتى تصل للقرار الصحيح بشأن ارتباطك العاطفى من عدمه، وتأكد أثناء تفكيرك من قدرة هذا الشخص على اسعادك وفهمك حتى تبدأ معه علاقة جديدة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

لا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة والحلوى التي أصابتك خلال الفترة الماضية بالسمنة والخمول، وضع نظام غذائى صحى، يساعدك على إنقاص وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، حدوث تغيرات إيجابية في حياته الصحية، نتيجة حرصه على إجراء الفحوصات الطبية الدورية وحفاظه على صحته.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة