وفاة طالبة قبل بدء امتحان الفيزياء.. والحكومة تنفى زيادة تعريفة الركوب "فيديو"

السبت، 24 يوليو 2021 06:00 م
وفاة طالبة قبل بدء امتحان الفيزياء.. والحكومة تنفى زيادة تعريفة الركوب "فيديو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت نشرة تليفزيون اليوم السابع مجموعة من الأخبار الهامة كانت بدايتها مع خبر وفاة طالبة بالصف الثالث الثانوى بقرية كفر بَلمشط التابعة لمركز منوف بالمنوفية، اليوم السبت،  أثناء دخولهِا امتحانُ الفيزياء، وتم تحريرُ محضر بالواقعة وتولت النيابةُ التحقيق.

ومن جانبه ، تلقى اللواء أحمد فاروق ، مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمورِ مركز منوف يفيدُ  وفاة الطالبة "منار "والتي تبلغ من العمر 17 عامًا بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات، وبعد الكشف عليها اتضحَ أنها لا تعانى من أى شىء وكانت الوفاةُ طبيعية أثناء دخولها لجنةُ الامتحان . وجاري نقل الطالبة جثةً هامدة إلى مستشفى منوف العام.

كما جاء فى النشرة نبأ ما كشف عنه المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوءِ ما تردد من أنباءٍ حول زيادةِ تعريفةِ الركوب لسياراتِ النقل الجماعي بالمحافظات تزامناً مع تعديلِ أسعار البنزين، تواصل المركز مع وزارة التنمية ِالمحلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحةَ لزيادة تعريفةِ الركوب لسيارات النقل الجماعي بالمحافظات ، مُوضحةً أن تعريفة الركوب لجميع سيارات النقل الجماعي بكافةِ محافظات الجمهورية ثابتة كما هي ، ومُشددةً على تكثيف الحملات التفتيشية بالتعاون مع الجهات المعنية بكل محافظة لضبط أي محاولاتٍ لمخالفة تعريفة الركوب المقررة.

هذا إلى جانب الخبر الخاص بتمكن فريقُ الغش الإلكترونى بغرفةِ عملياتِ متابعة امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من ضبط الطالب المسئول عن تصوير أسئلة امتحان مادة الفيزياء بعد بدءِ لجنة الامتحان، حيث تمَ اتخاذُ كافة الإجراءات القانونية.

 وكانت صفحات الغش الإلكترونى تداولت أجزاءً من أسئلة وإجابات امتحان مادة الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية بعد بدءِ لجنة الامتحان، وتتبعَ فريقُ مكافحة الغش الصور المتداولة للوصول إلى هُويةِ الطالب.

وجاء فى نهاية النشرة توقعات هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس حيث توقعت الهيئة أن تشهد حالة الطقس انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة، ليسود طقساَ حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، و شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيمٍ تتراوح بين درجتين الى اربع درجاتوعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقساً معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة