حظك اليوم الأربعاء 28/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر المخاطرة

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر المخاطرة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية التي تميل إلي الجدية في العمل، فهم شخصيات قوية وصارمة تميل إلي الطبيعة، بالإضافة إلي كونه برج مثالي يسعي للكمال يرفض الاعتراف بأخطائه، وهو ما يدفعه لالصاقها بالآخرين، رغم ما بظهره من جدية هو شخص رومانسي ومخلص لمن يحب، كسول إلى حد كبير ومن مشاهير برج العذراء سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تستعد اليوم للدخول في مشروع خاص بك بالمشاركة مع عدد من أصدقائك في مجال جديد عليك، لذلك احذر من المخاطرة وحاول دراسة الأمر جيدا. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تشعر أن الأحد الأشخاص يتعمد التقرب إليك، وإظهار اهتمامه بك، لذلك كن حذرا في التعامل حتي لا تمنحه أمل زائف، ويمكنك منح نفسك فرصة للتعرف عليه ربما تتحرك مشاعرك تجاهه. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تعانى من النحافة بسبب فقدان الشهية باستمرار وهو ما يؤثر علي نشاطك، قم بزيارة طبيب تغذية لفحصك ومنحك العلاج ونظام التغذية المناسب لك. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لضغوط مالية بسبب تعرضه للخسارة، وهو ما يتطلب إعادة تقييم وضعه وترشيد استهلاكه، ووضع خطة بالأولويات. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة