أكرم القصاص - علا الشافعي

القصة الكاملة لمشاجرة المرج بين أصحاب المحلات والباعة وسقوط قتيل.. بث مباشر

الخميس، 29 يوليو 2021 02:19 م
القصة الكاملة لمشاجرة المرج بين أصحاب المحلات والباعة وسقوط قتيل.. بث مباشر مشاجرة المرج
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اليوم السابع لايف، من موقع مشاجرة المرج الذى راح ضحيتها صاحب محل عصير علي يد عدد من الباعة الجائلين بالمنطقة، وأصيب على إثرها آخرين.
 
 
وأمرت نيابة المرج بتشريح جثة شخص لقى مصرعه في المشاجرة التي نشبت بين مجموعة من الباعة الجائلين وأصحاب المحلات، بجوار محطة مترو المرج القديم، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين في نفس المشاجرة، كما تواصل النيابة تفريغ جميع الكاميرات المحيطة لموقع الحادث للكشف عن الأسباب الأولية للمشاجرة.
 
أقوال شهود العيان
ويستمع رجال المباحث بالقاهرة، لأقوال شهود العيان حول واقعة مشاجرة المرج، التي نتج عنها مقتل شخص وإصابة آخرين، كما يستمع رجال المباحث لأقوال المصابين في الواقعة لجمع المعلومات البيانات اللازمة حول الحادث، وكشفت التحقيقات أن سبب المشاجرة هو اعتراض صاحب محل عصير على وقوف بائع جائل أمام محله للبيع.
 
وأوضحت التحريات، أنه نشبت بينهما مشادة كلامية فتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء فأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين.
 
المعاينة: وقوف بائع أمام "عصارة" وراء مشاجرة المرج والقبض على 9 متهمين
 
كما كشفت المعاينة الأولية، أن صاحب محل عصير تشاجر مع أحد الباعة بجوار محطة مترو المرج القديمة، بسبب معاتبته له لوقوفه أمام المحل أثناء دخول وخروج زبائنه، حيث قام صاحب المحل بالتعدى عليه بشومة على رأسه مما أدى الى إصابته ونقل الى المستشفى، وحضر أشقاء المجنى عليه للتشاجر معه وبحوزتهم أسلحة نارية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة