حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. أخبار سارة

السبت، 03 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. أخبار سارة  برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الأسد بأنهم أصحاب الشخصية القوية، وأيضًا القلب الطيب، ويمتاز بالكرم، وصفات البخل لا تنطبق عليه أبدًا، فهو شخص مسرف جدًا، ويجيد الصدق ولا يحب التعامل مع أصحاب الشخصيات المزيفة، ولكنه في بعض الأحيان يقع في الكثير من المشاكل بسبب أنه برج شديد الصراحة والتلقائية وأحيانًا يعرض نفسه للخطر بسبب حبه القوي لأصدقائه، فهو برج وفي للغاية ولا ينكر المعروف، ومن مشاهير برج الأسد النجمة كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كارول سماحه

كارول سماحه

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

سوف تسمع أخبارًا مفرحة، وتحصل على ترقية خلال الأيام المقبلة، ولكن كن أكثر نشاطًا وحيوية، وعليك التحلي بالصبر، كذلك حاول تقديم كل ما هو جديد، ولا تبخل على عملك بتقديم الأفكار والتنوع فيها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:

أنت تعيش قصة حب من طرف واحد، وهذا قد يؤذي مشاعرك، لذا كن حذرًا من الإسراف في المشاعر، لأن ذلك سوف يقودك إلى الندم، وحاول أن تحافظ على مشاعرك، فالكثير لا يقدر مشاعرك الطيبة، وأخيرًا انتبه وسوف تحصل على أخبارًا سارة خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي:

حافظ على نومك وحاول أن تقلل التفكير في المستقبل، لأن كل هذا سوف يضعف صحتك، وأيضًا لابد أن تحافظ على تناول الوجبات في وقتها المناسب، وتناول الأطعمة المفيدة وابتعد عن الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

أصحاب هذا البرج عانوا كثيرًا من القلق، وأحيانًا بعض المشاكل، لكن خلال الفترة المقبلة سوف تحدث إنفراجة وتحصل على الأخبار السارة التي تعوضك تعب السنين، وسوف يحدث الكثير من التغيرات العاطفية والعملية وتكون في صالح هذا البرج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة