يورو 2020.. هاري كين يدعم هندرسون بعد تسجيل أول هدف لمنتخب إنجلترا

الأحد، 04 يوليو 2021 10:02 م
يورو 2020.. هاري كين يدعم هندرسون بعد تسجيل أول هدف لمنتخب إنجلترا هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم هاري كين، قائد المنتخب الانجليزي، جوردان هندرسون لاعب وسط إنجلترا، بعد أن خرج اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من مقاعد البدلاء، ليسجل رأسية في الفوز 4-0 على أوكرانيا في ربع نهائي بطولة يورو 2020.

واضطر هندرسون إلى الانتظار لفترة من أجل تحقيق هدفه الدولي الأول، بعد أن خاض 62 مباراة دولية منذ ظهوره لأول مرة في نوفمبر 2010.

وقال هاري كين، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "أنا سعيد جدا لجوردان، لقد مر وقت طويل على اللعب لمنتخب إنجلترا، وأنا أعلم أنه كان يائسًا من تسجيل هذا الهدف، لا يوجد لقاء أفضل للقيام بذلك، من ربع نهائي بطولة أوروبا لذلك أنا سعيد من أجله".

وأضاف: "قلت قبل البطولة إنه قائد رائع وقدوة عظيمة في هذا الفريق، إنه يجلب لنا الكثير، سواء كان يلعب أو على مقاعد البدلاء، لذلك من الرائع أن يأتي في الملعب ورائع أن يسجل".

وتابع: "من يدري، ربما سيجري بعض الشيء الآن، سيكون ذلك لطيفا، إنه لاعب رفيع المستوى، لقد عرفته منذ فترة طويلة ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة من أجله".

ويواجه منتخب إنجلترا في الدور نصف النهائي نظيره المنتخب الدنماركي الذي فاز على نظيره التشيكي بنتيجة 2-1، بينما سيكون طرفا المواجهة الأخرى العملاقين إيطاليا وإسبانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة