6400 تذكرة لجمهور إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

الأحد، 04 يوليو 2021 07:10 م
6400 تذكرة لجمهور إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020 ملعب ويمبلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" 6400 تذكرة لجماهير منتخب إيطاليا المقيمين داخل المملكة المتحدة البريطانية، ومثلهم لجماهير إسبانيا لحضور لقاء منتخب اسبانيا المقرر الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي"، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة في الوقت الحالي والمستمرة حتى 11 يوليو الجاري.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فنظرًا للقيود المستمرة على السفر الدولي جراء جائحة كورونا، سيتمكن فقط الذين يقيمون بالفعل داخل المملكة البريطانية من حضور المباراة التي تقام على ملعب "ويمبلي"، حيث سيتم قبول بحد أقصى ما يصل إلى 60 ألف متفرج، أي ما يعادل 75٪ من إجمالي عدد المشاهدين.

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم عبر موقعه الرسمي أن التذاكر المحجوزة لمشجعي إيطاليا وإسبانيا إجمالي 6400 تذكرة لكل طف من نصف نهائي، والتي سيتم عرضها للبيع بسعر خاص 85 يورو للتذكرة.

وسيتم البيع من خلال رسالة بريد إلكتروني، تم إرسالها إلى جميع عشاق الآزوري المسجلين في بطاقة Vivo Azzurro، حيث علن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طرق الشراء، بالإضافة إلى اللوائح الصحية التي ستنظم الوصول إلى ويمبلي.

وسيتمكن من الحضور الذين لديهم نتيجة اختبار سلبي لفيروس كورونا، خلال 48 ساعة فقط قبل المباراة، أو الذين تم تطعيمهم بالكامل لمدة 14 يومًا على الأقل، سيتم قبولهم داخل استاد "ويمبلي" بالعاصمة لندن، حيث يوصى باستخدام قناع أيضا (كمامة).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة