ترتيب هدافى يورو 2020.. رونالدو وشيك فى الصدارة ومنافسة كين وستيرلينج

الأحد، 04 يوليو 2021 12:23 ص
ترتيب هدافى يورو 2020.. رونالدو وشيك فى الصدارة ومنافسة كين وستيرلينج كريستيانو رونالدو وباتريك شيك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" برصيد 5 أهداف بعدما فشل أي من اللاعبين في تجاوز عدد الأهداف التي سجلها لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال مشاركته مع حامل اللقب في النسخة الحالية بالرغم من تقاسم نجم منتخب التشيك باتريك شيك قمة الجدول بعدما نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق مساء السبت أمام الدنمارك.

واختتمت مساء السبت مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخباً وتقام في 11 مدينة مختلفة بمباراتي التشيك ضد الدنمارك، وأوكرانيا ضد إنجلترا والتي حددت طرفي اللقاء الثاني في دور نصف النهائي من المسابقة القارية العريقة.

ونجح كريستيانو رونالدو في الحفاظ على صدارة ترتيب هدافي البطولة مستفيداً من تسجيله في 4 مباريات فقط بينما سجل باتريك شيك في 5 مواجهات بواقع هدف لكل لقاء.

ويأتي خلف الثنائي، كل من الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي روميلو لوكاكو، والسويدي إيميل فورسبيرج برصيد 4 أهداف لكل منهم، ولكنهم فقدوا الفرصة في التتويج بلقب الهداف بعد وداعهم للبطولة.

ويعد ثنائي المنتخب الإنجليزي، هاري كين ورحيم ستيرلينج، بالإضافة إلى الدنماركي كاسبر دولبيرج، برصيد 3 أهداف لكل منهم، الأقرب لمنافسة شيك ورونالدو على لقب الهداف، نظرا لاستمرارهم في البطولة، حيث يواجه منتخب إنجلترا نظيره الدنمارك في نصف النهائي يوم الأربعاء.

ترتيب الهدافين

ترتيب الهدافين

كريستيانو رونالدو: 5 أهداف

باتريك شيك: 5 أهداف

كريم بنزيما: 4 أهداف

فورسبيرج: 4 أهداف

لوكاكو: 4 أهداف

دولبيرج: 3 أهداف

شاكيري: 3 أهداف

رحيم سترلينج: 3 أهداف

جيني فينالدوم: 3 أهداف

هاري كين: 3 أهداف

ليفادنوفيسكي: 3 أهداف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة