حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بحبيبك

الخميس، 08 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بحبيبك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التسرع والتهور من السمات التي تميز مولود برج الحمل، وهو ما يجعله يقع في أخطاء كثيرة، لكن سرعان ما يتداركها، وهو يمتلك شخصية قوية، وثقة كبيرة في النفس، ويولد مولود الحمل محملًا بصفات القيادة فهو مدير ناجح، وقادر على الجمع بين الشهامة والمروءة وأيضًا الصرامة، كما أنه شخص إيجابي قادر على نشر الطاقة الإيجابية، ومدقق، ومخلص بشدة للعمل، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سوسن بدر
سوسن بدر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تكون متفاهمًا مع زملائك في العمل، وحاول أن تتفهم وجهة نظرهم تجاه بعض الأمور محل الجدال بينكما، لأن تمسكك الدائم برأيك وموقفك قد يعرضك لارتكاب أخطاء أنت في غنى عنها.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

كن متواجدًا بشكل دائم إلى جانب حبيبك، فاهتمامك بأمور أخرى في أوقات هو في أشد الحاجة إليك، أمر في غاية الصعوبة، وربما يخلق فجوة بينكما ومع الوقت يصعب استمرار العلاقة بينكما، فهو في انتظار الحب والاهتمام والدعم منك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا، لكنك بين الحين والآخر تشعر بآلام في المعدة رغم التزامك بنظام غذائي صحي، وهو ما يتطلب منك زيارة الطبيب لفحصك والاطمئنان عليك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يجد صعوبة في إصلاح ما افسدته تصرفاته مع الحبيب وربما تنتهي العلاقة، وهو ما سيتسبب في حالة من الحزن والوحدة لمولود هذا البرج، وسيدفعه ذلك لوضع تركيزه واهتمامه بالعمل لكي يتخطى هذه التجربة سريعًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة