محمد صلاح وسيلفى جديد من إجازة الصيف قبل العودة للريدز استعدادا لبدء الموسم

الخميس، 08 يوليو 2021 07:42 م
محمد صلاح وسيلفى جديد من إجازة الصيف قبل العودة للريدز استعدادا لبدء الموسم محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم المصرى الدولى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، فى صور جديدة خلال استمتاعه بالإجازة الصيفية قبل العودة إلى صفوف الريدز، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

ونشر صلاح، الصورة التى ظهر فيها وهو يلتقط سيلفى من أمام الشاطئ، عبر ستورى حسابه على انستجرام، دون أن يتبعها بأى تعليق.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، أشارت إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى قرر بدء محادثات تجديد عقد مهاجمه الدولى المصرى محمد صلاح، وحسم مستقبل الفرعون فى أقرب وقت ممكن حيث ينتهى عقده مع الريدز فى صيف 2023.

وأكدت صحيفة "صنداى وورلد" الإنجليزية، أن ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع محمد صلاح ومستشاريه من أجل حسم مستقبله فى الأنفيلد فى أقرب وقت ممكن لإنهاء التكهنات الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيوقع ما قد يكون آخر عقد كبير فى مسيرته المهنية، أم سيفضل الرحيل.

وأشارت صنداى وورلد، إلى إنه يجب الأخذ فى الاعتبار إحجام مالكى ليفربول عن تقديم عقود طويلة الأمد للاعبين فوق سن الثلاثين، ومن ثم قد يحتاجون إلى استثناء خاص للإبقاء على صلاح 29 عامًا لمدة أربع سنوات مقبلة.

ويتصدر محمد صلاح والإسباني تياجو ألكانتارا قائمة أجور لاعبي ليفربول بحصولهما على 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، ونفس الحال لا يجب إغفال مسألة حسم مستقبل أكثر من لاعب آخر فى ليفربول، مثل جوردان هندرسون (31 عامًا)، فيرجيل فان دايك (29)، ساديو مانى (29) وروبرتو فيرمينو (29)، وجميعهم فى نفس العمر تقريبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة