تنفيذ 20% من مشروع تعديل مسار النقب الوعر بالوادى الجديد بـ125 مليون جنيه

الجمعة، 09 يوليو 2021 12:00 ص
تنفيذ 20% من مشروع تعديل مسار النقب الوعر بالوادى الجديد بـ125 مليون جنيه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، عن استكمال العمل فى تنفيذ مشروع تعديل مسار منطقة النقب بطريق الوادى الجديد – أسيوط والذي يبلغ تكلفته 125 مليون جنيه. 

 

وأضاف المحافظ أنه تم الانتهاء من تنفيذ 20% من حجم الأعمال بمنطقة الكيلو 70 بطريق الخارجة – أسيوط، وذلك لتقليل خطورة المرور فى مرتفع النقب الحدودى بالطريق على أن يجرى تنفيذ المشروع على مرحلتين الأولى بدأت حاليًا من خلال تسليم الموقع للشركات المنفذة.
 
 
وأكد الزملوط، أن المشروع يتضمن تنفيذ مسار بطول 10 كيلومترات، وجرى بالفعل الانتهاء من أعمال الرفع المساحى لهذه المسافة من منطقة الكيلو 60 وحتى الكيلو 70 غرب منطقة النقب، وتنفيذ الجسر الترابى للمسار الجديد، والبدء فى أعمال الطبقة الإسفلتية، حيث تستكمل باقى المسافة لتعديل كامل مسار النقب فى نهاية 2021.
 
 
وأكد المحافظ أن المشروع يأتى ثمرة تعاون، مع وزارة النقل، لتقليل الحوادث المرورية بمنطقة النقب بطريق الخارجة – أسيوط الذي يعتبر شريان الحياة والتنمية لأبناء المحافظة، موضحا أن تعديل منطقة النقب سيسهم فى دفع عجلة التنمية الشاملة على أرض الوادى الجديد وجذب الكثير من الاستثمارات والسياحة الخارجية إلى المحافظة، وكذلك يعمل على الحد من الحوادث بالمنطقة والتيسير على المترددين على الطريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة