فرحة عارمة فى منزل أسرة الطفلة مريم بعد توجيه الرئيس السيسى بعلاجها.. فيديو

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 03:18 م
فرحة عارمة فى منزل أسرة الطفلة مريم بعد توجيه الرئيس السيسى بعلاجها.. فيديو الطفلة مريم مع والدها
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من داخل منزل الطفلة مريم التى وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بعلاجها، فى لفتة إنسانية منه، والتى تعانى من مشكلة فى تساقط شعر رأسها، الأمر الذى يجعلها لا تخرج من المنزل.

وقال أحمد والد الطفلة مريم: "أتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى. وعلقت الطفلة مريم، قائلة: "الحمد لله.. كان نفسى اتعالج وفرحانة أنه بالأمس حضر فريق طبى بتكليف من الرئيس والذى حضر وقام بالفحص وتم نقلها إلى معهد ناصر من أجل البدء فى العلاج.

وأضاف والد مريم: أنا عندى 4 بنات ومريم عندها مشكلة فى شعر رأسها، وأنه لا يوجد علاج، وأنها كانت تتعرض للتنمر فى الشارع، ورفضت الذهاب للمدرسة خوف من التنمر وكانت تقول نفسى البس توكه فى شعرى .

وأضاف: ذهبنا للعديد من المستشفيات ومنها مستشفى الجامعة وأخذت علاج كثيرا ولكن دون فائدة، ولم نجد أحد يخبرنا بسبب الحالة وشعرها ينبت حوالى 2 سم وينطوى على بعضه البعض ويسقط وأحنا كنا فى حالة حزن شديد عليها.

وأكد والد مريم: أكرر الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى وللفريق الطبى الذى حضر بتكليف منه وكذلك فريق من التضامن الاجتماعى الذى حضر أيضا، وربنا يخلى لينا الرئيس على الفرحة والسرور الذى أدخله علينا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة