كلاكيت ثالث مرة.. مسحة طبية لبدر بانون فى الأهلى قبل مواجهة إنبى

الخميس، 12 أغسطس 2021 01:25 م
كلاكيت ثالث مرة.. مسحة طبية لبدر بانون فى الأهلى قبل مواجهة إنبى بدر بانون مدافع الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع بدر بانون مدافع النادى الأهلى لمسحة جديدة اليوم الخميس من أجل معرفة موقفه من التماثل للشفاء من فيروس كورونا، الذى أصيب به مؤخراً.

وغاب بدر بانون عن مباراة سيراميكا التى أقيمت السبت الماضى فى الدورى والتى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة بسبب إصابته بفيروس كورونا وغاب عن مواجهة الاسماعيلى التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن المسحة الطبية التى أجراها بدر بانون مساء الأحد، بعد تعرضه للإصابة بكورونا جاءت إيجابية للمرة الثانية.
 
وغاب بانون عن تدريبات الأهلي بعد شكوى من ارتفاع في درجة الحرارة، وأجرى مسحة طبية أولى جاءت نتيجتها إيجابية، وخضع لمسحة طبية ثانية جاءت نتيجتها أيضًا إيجابية، ويخضع اللاعب للبروتوكول العلاجي والعزل المنزلي.
 
ويبدأ فريق الأهلي تحضيراته استعدادا لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر في حصد الثلاث نقاط في رحلة تجميع كل النقاط المتاحة في المباريات المتبقية من عمر الدوري لإحكام قبضته على صدارة الدوري والتتويج بالدرع للمرة السادسة على التوالي والـ43 في تاريخه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة