حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استقرار عاطفى

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استقرار عاطفى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شخص عنيد بالفطرة، لا يتحمل اعتراض الآخرين عليه أو مناقشته في مواقفه، فسرعان ما يتحول لشخص عدائي، وهو يحب الاستقرار الأسرى لأنه شخص رومانسى ومخلص لشريك حياته، ويفعل كل ما في وسعه لإسعاده، ويحب الحياة الفاخرة والاستمتاع بالرفاهيات، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي جورج كلوني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حساسيتك الزائدة في التعامل مع زملاء العمل، تدفع زملائك لتجنبك والابتعاد عنك، مما يجعلك مع الوقت تخسر دعمهم لك، لذلك حاول أن تكون أكثر مرونة وصاحب صدر رحب مع الآخرين.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تشعر اليوم باستقرار عاطفي بعد نجاحك في إنهاء حالة التوتر التي سيطرت على علاقتك بشريك حياتك مؤخرًا، لذلك حاول أن تظهر جانبك الرومانسي والمحب له حتي يزيد تمسكه بالعلاقة هو الآخر.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعاني من زيادة في الوزن بسبب حبك للأكلات الدسمة، لذلك اتبع نظامًا صحيًا للتخلص من الوزن الزائد، وواظب على شرب المياه على مدار اليوم، لكي تساعد جسمك على زيادة معدلات الحرق.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يستمتع بقضاء إجازة مع أسرته وسط أجواء رائعة سنزيد التقارب والتفاهم بين أفراد العائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة