حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالارتباك

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالارتباك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية جادة وصارمة في العمل، فهو يقدر العمل بشكل كبير، خاصة أنه يساعده على كسب المال، الذى يشعر بأهميته في تحقيق رغباته، وهو مثالي إلى أبعد الحدود ولا يتحمل الخطأ، كما أنه شديد الانتقاد لمن حوله، فهو يريد لكل شىء أن يكون في مكانه الصحيح، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بضغوط متزايدة فى العمل، اليوم، بسبب أحداث طارئة لم تكن في توقعاتك، فقط حاول أن تكون هادئًا واعمل على ترتيب أولوياتك حتى تتمكن من تخطيها بسلام، خاصة أنك صاحب خبرة وقادر على التعامل مع مثل هذه المواقف.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

حالة من الارتباك ستسيطر عليك اليوم بعد أن تجمعك الصدفة بحبيبك القديم، وهو ما سيظهر عليك بشكل ملحوظ، لذا حاول أن تكون متماسكًا حتى لا يعتقد أنك لم تنجح في تخطيه حتى الآن.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية والنفسية ليست فى أفضل حال، بعد انقطاعك عن ممارسة الرياضة، واتباع عدد من العادات غير الصحية مثل السهر والتدخين، لذا توقف فورًا وانقذ نفسك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، تغييرات في حياته العاطفية بعد نجاحه في العثور على الشخص المناسب له، والذي يشعر بقدر كبير من التوافق والتكافؤ بينهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة