حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر أنانيتك

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر أنانيتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم أصحاب الشخصيات القوية التى تتسم بالقوة فى العمل، كما أن لديهم عقل مفكر، لكن تسيطر عليهم الأنانية وحب النفس، ولا يجيدون الاستقرار في الحياة، وأيضًا هم شخصيات مهملة وغير ملتزمة بالمواعيد بسبب أنهم مزاجيين ومتقلبين، وكل لحظة بحال، وهم شخصيات مغرورة، لاسيما بالعلاقات العاطفية، ودائمًا لديهم اعتقاد بأنهم أفضل من شريك حياتهم، وأنهم أجمل طبع وشكل، وفي الغالب يكون هذا خطأ، ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

حاول أن تحافظ على مظهرك في العمل، وكن حريصًا على نظافتك الشخصية، كذلك كن حريصًا على تحديد هدفك والتعلم الدائم من الأخطاء.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:

حاول أن تبتعد عن شريك حياتك لأنك تحب نفسك أكثر من أي شخص آخر، وحبيبك يستحق الأفضل منك، كذلك حاول البحث مرة أخرى على من يشبهك بصفاتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:

أنت تعاني من حساسية شديدة بالجسد وتعرف بحساسية الحر، فكن حذرًا من تعرضك للشمس، وحاول أن تستمر في شرب المياه والاستحمام المستمر لتجنب تلك الحالة. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج انفصالهم عن شريك حياتهم، وينصحوهم بضرورة التراجع عن حب النفس، ومحاولة حب الآخرين، ومحاولة التفكير بطريقة إيجابية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة