تزايد الطلب على المنازل الصغيرة بشكل كبير.. إيلون ماسك السبب "صور"

الجمعة، 13 أغسطس 2021 11:00 ص
تزايد الطلب على المنازل الصغيرة بشكل كبير.. إيلون ماسك السبب "صور" المنزل الصغيرة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد التوجه إلى المنازل الصغيرة، وأصبحت بديلا للمنازل الكبيرة وتحولت لبدائل ذات شعبية كبيرة، بدلا للمنازل الكلاسيكية، بعد إعلان الملياردير إيلون ماسك، أنه يعيش فى منزل صغير.

مؤسس شركة "سبيس إكس"، إيلون ماسك، كان قد كتب على حسابه في موقع تويتر في يونيو الماضى، أنه يعيش في وحدة سكنية صغيرة بقيمة 50 ألف دولار، استأجرها من شركة "سبيس إكس" في تكساس، وفقا لموقع "سكاى نيوز" عربية.

المنازل الرائجة
المنازل الرائجة

ومن جهته قال جاليانو تيراماني، مؤسس "بوكسبل" المسئولة على بناء هذه المنازل الصغيرة في الولايات المتحدة، إنه "من المثير جدا أن يكون ماسك زبوننا الأول.. أعتقد أن هذا يشير إلى أن الناس يتفقون على أننا نعمل على مشروع كبير هنا".

وشركة "بوكسبل" بدأت بالعمل على مشروع المنازل الصغيرة في 2017 بمدينة لاس فيجاس، عندما لاحظوا فرصة مغرية لتحويل عالم المنازل إلى منتجات تصنع في مصانع، على عكس مشاريع البناء المكلفة والكبيرة، وعلى عكس المنازل الجاهزة الأخرى، يمكن طي هذه المنازل الصغيرة من 6 أمتار إلى 2.5 مترا، ونقلها على شاحنات صغيرة.

المنازل الصغيرة
المنازل الصغيرة

 

تصميم المنزل الصغير
تصميم المنزل الصغير

وتبلغ مساحة المنزل الصغير 6 أمتار في 6 أمتار، ويتضمن سريرا للنوم ومطبخا وحماما وساحة معيشة، ويتم الانتهاء من جميع تشطيبات المنزل الصغير تقريبا، مثل المطبخ والحمام والكهرباء والسباكة والتكييف، في المصنع قبل شحنها.

لذلك عندما تصل المنازل إلى وجهتها النهائية، يحتاج المنزل فقط إلى الكشف عنه "يستغرق بضع ساعات" وإرفاق الأثاث به، والمرافق قبل أن يصبح جاهزا للسكن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة