حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيش حالة حب

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيش حالة حب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم شخصيات يعشقون الحرية والسفر من أهم مميزاتهم أن لديهم الكثير من الطموحات  ويسعون دائمًا إلى تحقيق الأهداف، ويعشقون العمل ويعتبر العمل شيء مهم جداً بحياتهم، ورغم أن لديهم إيجابيات عديدة، ولكن أصحاب هذا البرج لديهم الكثير من العيوب أيضًا، فهم شخصيات لا يحترمون المواعيد، ودائمًا لديهم شعور بالكمال، وأنهم شخصيات مختلفة ومميزة عن غيرهم، ويسيطر عليهم الغرور، ودائمًا لديهم نظرة بأنهم أفضل الناس، ومن مشاهير هذا البرج النجمة علا غانم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

حاول أن تبتعد كل البعد عن مشاكلك بالمنزل، وألا تحاول الخلط بين العمل والمنزل، وكن حريصًا على تلبية مهام العمل والبحث عن كل ما هو جديد، فلديك الكثير من المشاكل التي تحدث بسبب العجرفة، لذا حاول أن تتعامل بأسلوب أفضل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:

تعيش هذه الفترة حالة غير مستقرة عاطفيًا بسبب بعد شريك حياتك عنك بسبب تصرفاتك، لذا حاول تعيش مع الحبيب فى حالة حب، وحاول أن تكون الأفضل، وابتعد عن الكذب وحاول أن تكون شخصًا صادقًا.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:

ابتعد عن تناول اللحوم الحمراء بكثرة، لكن كن حريصًا على تناول وجبات الأسماك بطريقة أسبوعية، وحاول العودة إلى ممارسة الرياضة وسوف تكون أفضل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة الامتناع عن التدخين وزيادة بالوزن، وعيش حياة حزينة بعيدة عن الحبيب، ولكنك سوف تسمع أخبار سارة خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة