عاطلان يكشفان كواليس سرقة 7 شقق في مدينة 6 أكتوبر

السبت، 14 أغسطس 2021 02:00 ص
عاطلان يكشفان كواليس سرقة 7 شقق في مدينة 6 أكتوبر سرقة شقة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف عاطلان تم ضبطهما، لاتهامهما بسرقة عدد من الشقق السكنية في مدينة 6 أكتوبر، بتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن، وذكرا أنهما يستهدفان الشقق الخالية من السكان، مستغلين سفر العديد من مالكي الشقق لأداء إجازة الصيف.

وذكر المتهمان أنهما يستهدفان سرقة المشغولات الذهبية، والأجهزة الكهربائية والمبالغ المالية التي يعثرون عليها بالشقق، وبيع المسروقات لعملائهم، وأرشدا عن هويتهم، وأشاروا إلى تقسيم حصيلة بيع المسروقات بينهم.

وقال المتهمان أنهما يستخدمان "أجنة" في كسر أبواب الشقق المستهدفة، خاصة العقارات الخالية من أفراد الأمن والحراسة، حيث إن أحدهما سابق اتهامه في عدة قضايا لديه خبرة سابقة في سرقة المساكن.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، تم إحالتهما إلى النيابة المختصة للتحقيق.

 

كانت أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تورط عاطلين في تكوين تشكيل عصابي تخصص فـي ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الباب" مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة