القصة الكاملة لمصرع صاحب مصنع أبورواش و5 عمال.. فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:00 ص
القصة الكاملة لمصرع صاحب مصنع أبورواش و5 عمال.. فيديو هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية من تقديم هشام عبد التواب حول حادثة بشعة وتفاصيلها مرعبة جرت وقائعها داخل أحد المصانع التابعة لمنطقة أبو رواش فى كرداسة، وتتمثل فى مصرع 5 عمال سقطوا فى غلاية زيت.

وبدأت الواقعة بتلقى غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا من مسؤلى أحد المصانع فى كرداسة بسقوط عد من العمال داخل مصنع بكرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان الواقعة، للاستماع لأقوال شهود العيان وجمع المعلومات اللازمة تجاه الواقعة.. وتمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثث الـ 5 أشخاص الذين لقوا مصرعهم، نتيجة سقوطهم فى غلاية تحتوى على كمية كبيرة من الزيوت داخل مصنع فى كرداسة.

 

بعدها انتقل فريق من النيابة العامة، للمصنع، للوقوف على، أسباب الحادث، وكذلك تم إخطار اسر الضحايا بالواقعة، ووصل عدد من اسرهم لموقع الحادث لاستلام جثث ذويهم.

التحقيقات الأولية كشفت أن عامل سقط داخل غلاية الزيت أثناء محاولته إصلاحها بالمصنع، محل الواقعة، فحاول الباقيين إنقاذه فسقط 4 آخرين داخل الغلاية، ما أسفر عن مصرعهم خاصة أن الغلاية يبلغ طولها ما يقرب من 5 أمتار.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتوفين هم 3 عمال وشريك بالمصنع ونجل شريك آخر، وأعمارهم والحروف الأولى من أسمائهم هى "ع.م.ح" 30 سنة، "س.ع" 43 سنة عامل مقيم فى الفيوم، "أ.أ.ع"، 28 سنة، "م.ب.ع" 25 سنة، عامل مقيم فى المنيا، "م.ف.ا" 53 سنة نجل صاحب المصنع.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثث الضحايا عقب الانتهاء من مناظرة الجثث، وطلبت تقريرا وافيا من الطب الشرعى عن أسباب الوفاة، تمهيدًا لاستكمال التحقيقات فى القضية.

فيما استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عددا من العاملين بالمصنع لكشف ملابسات الحادث.. وقال شهود عيان: أن الضحايا خلال صيانتهم الغلاية سقط أحدهم داخلها، فاستغاث بالآخرين الذين حاولوا إنقاذه، إلا أنهم سقطوا داخلها وتعرضوا للغرق نتيجة احتواء الغلاية على كمية كبيرة من الزيوت، وعجزهم عن الخروج منها.

وتحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على 2 من مالكى المصنع، للتحقيق معهما، واستجوابهما لكشف ملابسات الحادث، خاصة بعد أن أشارت التحريات إلى أن المصنع بدون ترخيص.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة