مارسيال مشيدا بانضمام فاران وسانشو لمان يونايتد: لاعبان عظيمان

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 05:58 م
مارسيال مشيدا بانضمام فاران وسانشو لمان يونايتد: لاعبان عظيمان مارسيال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أنتونى مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالثنائى رافاييل فاران وجادون سانشو عقب انضمامهما لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال مارسيال في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى "هذان لاعبان عظيمان حقا".

أضاف مارسيال "فاران، أعرفه بالفعل، بكل تأكيد، أعلم أنه سيقدم الكثير لفريقنا، بالإضافة إلى خبرته الطويلة، لذلك نحن سعداء حقًا بهذين اللاعبين الجدد لدينا".

وواصل مارسيال تصريحاته قائلا "لا أعتقد أن فاران سيحتاج إلى الكثير من الوقت للتكيف مع بيئته الجديدة، لكني موجود من أجله لأي مساعدة أو نصيحة قد يحتاجها."

وتابع مارسيال حديثه عن فاران قائلا "لديه خبرة كبيرة، إنه لاعب فاز بالكثير من الألقاب من خلال مسيرته مع ريال مدريد وأيضًا مع المنتخب الفرنسي، لذلك أنا متأكد من أنه سيلعب بكامل قوته، لأنه حقًا الأفضل وأنا أعلم أن الأمور ستسير على ما يرام بالنسبة له هنا في يونايتد".

وكان مانشستر يونايتد أعلن رسمياً في وقت سابق ضم الفرنسى رافائيل فاران مدافع ريال مدريد السابق لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم الجديد حتى يونيو 2025.

ظهرت إحصائيات مذهلة تثبت سبب استمرار جماهير مانشستر يونايتد في دعم أولي جونار سولشاير كمدير فني للفريق، حيث لم يخيب أملهم وأظهر يونايتد عضلاته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بدك شباك ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدف.

وكانت مواجهة يوم السبت الماضي هي المرة العاشرة، في 152 مباراة، التي يسجل فيها فريق سولشاير خمسة أهداف أو أكثر في مسابقة تنافسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة