حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 18 / 8 / 2021

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 18 / 8 / 2021 الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 18 أغسطس 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الزمالك يؤجل إعلان الصفقات والراحلين لنهاية الموسم ،الأهلى فى بيان رسمي: نطلب حكاما أجانب لمبارياتنا فى السوبر وكأس مصر .

الأهلى فى بيان رسمي: نطلب حكاما أجانب لمبارياتنا فى السوبر وكأس مصر

طلب النادى الاهلى من اتحاد الكرة اسناد مبارياته المقبلة سواء فى السوبر أو كأس مصر لحكام أجانب مؤكداً أنه  لابد من حلول قاطعة مع لجنة الحكام والقائمين عليها قبل انطلاق الموسم الجديدمشدداً على أنه  لن نقبل بضغط المباريات بهذا الشكل مرة أخرى.
 

الزمالك يؤجل إعلان الصفقات والراحلين لنهاية الموسم

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، تأجيل اعلان الصفقات التي تم التعاقد معها رسميا لتدعيم صفوف الفريق الأول لنهاية الموسم، وتحديدا عقب حسم الزمالك لقب الدورى هذا الموسم رسميا تجنبا لعدم تركيز اللاعبين حاليا والانشغال بأمور الانتقالات قبل نهاية الموسم.

الإسماعيلى يخطط للتعاقد مع ثنائى الأهلى مجانا

يخطط مسئولو نادي الإسماعيلي للتعاقد مع الثنائي المعار زياد طارق وأحمد العش لاعبي الأهلي بالمجان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيما بعدما نال الثنائى استحسان الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بعد ظهورهما بمستوى طيب في التدريبات الجماعية.

فشلت محاولات مسئولى النادى الاسماعيلى فى استعادة خدمات التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذى وقع على عقود انتقاله لبيراميدز بداية من الموسم الجديد فى ظل انتهاء تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الجارى.

رئيس الزمالك: قررنا عودة كل المعارين.. وكارتيرون لن يرحل

أكد حسين لبيب رئيس نادى الزمالك أن ناديه يستحق التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم عن جدارة ، وقال حسين لبيب فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم :"الزمالك أثبت عن جدارة أنه يستحق التتويج بالدوري واللاعبين شرفونا واحنا مش عالطول مظلومين ونرفض التشكيك فى الفار، والدوري لسه فى الملعب وعايزين نكسب الثلاث مباريات المقبلة ونفرح دلوقتى بحذر".

اتحاد اليد يخطط لإقامة السوبر الأفريقى فى صالة أكتوبر

تخطط اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين فى إقامة لقاء السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك المقرر إقامته فى مصر يوم 10 سبتمبر المقبل بمدينة السادس من أكتوبر على صالة حسن مصطفى .

روماريو الاتحاد السكندري ينتقل رسمياً إلى صفوف نادي القادسية الكويتى

وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى على انتقال المهاجم الجامايكى روماريو وليامز لاعب الفريق، إلى صفوف نادى القادسية الكويتى بعد توصل  إدارة الناديين إلى إتفاق مادى، و بناءً عليه تم  قبول العرض المالى الوارد لانتقال المهاجم الجامايكى للدوري الكويتي بداية من الموسم المقبل.

 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة