حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكسر الملل

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكسر الملل برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج السرطان ملوك الدراما، فهم يميلون بشكل دائم للتهويل والمبالغة وتضخيم الأمور، وهو ما يجعلهم في حالة استياء من الآخرين باستمرار، ودائمي الانتقاد وتسليط الضوء على عيوب الآخر. ومن المعروف عنهم أيضًا أنهم يحبون بإخلاص فهم من محبي الاستقرار الأسري، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة شيرين رضا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

شيرين رضا
شيرين رضا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

من حقك أن تحب النجاح وتسعي إليه لكن كن حريصا ألا يمس ذلك الآخرين، ولا أن يجور على حقوقهم، حتى لا يكون نجاحك مشوبا بعدم الاستحقاق ولا يكون سببًا في أن تصبح مكروهًا. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تكسر حالة الملل التي تسيطر على حياتك مؤخرا، من خلال بعض الإيماءات الرومانسية، أو كسر الروتين والسفر في رحلة مع شريكك إلى أحد المناطق الشاطئية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت في حاجة قوية للمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية تساعدك على فقدان الوزن الزائد، الذي تعاني منه مؤخرا، بسبب اقبالك على الأطعمة الدسمة والسكريات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك والتوتر بسبب بعض المشكلات العائلية التي تواجهه، وتتسبب في فقدان تركيزه وهو ما سيظهر على أدائه للعمل بشكل ملحوظ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة