مانشستر سيتي يتجه لضم فلاهوفيتش موهبة فيورنتينا بديلا لهارى كين

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 06:25 م
مانشستر سيتي يتجه لضم فلاهوفيتش موهبة فيورنتينا بديلا لهارى كين فلاهوفيتش هداف فيورنتينا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مانشستر سيتي أستسلم فى صفقة ضم النجم هارى كين، بعد رفض توتنهام جميع العروض المادية التى تقدم بها، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وقرر اللجوء إلى خطة بديلة لتدعيم هجومه فى الموسم الجديد.

وفقا لموقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن مانشستر سيتي يسعى للحصول على خدمات المهاجم الصربى دوسان فلاهوفيتش من فريق فيورنتينا، لتدعيم هجوم الفريق، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد نهاية عقده مع النادى.

أضاف التقرير الإيطالي أن صفقة فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، سوف تكلف خزينة السيتي مبلغ 80 مليون يورو، خاصة بعد فشله فى الحصول على خدمات هارى كين نجم السبيرز.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر سيتي أصبح قريبا من التوصل لإتفاق مع إدارة الفيولا لضم مهاجم الفريق، كما فتح النادى المفاوضات مع فلاهوفيتش، حول الشروط المادية فى عقده.

وكان فلاهوفيتش صاحب الـ 21 عاماً قد إنضم لفيورنتينا في عام 2018، قادماً من نادي بارتيزان بلجراد الصربي بأقل من 2 مليون يورو.

وخاض المهاجم الصربي 84 بقميص فيورنتينا فى جميع المسابقات، سجل 29 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وفى نفس السياق، قالت صحيفة "تيليجراف"البريطانية، إن إدارة مانشستر سيتي تقدم بعرض ثالث قيمته 125 مليون إسترليني لضم هاري كين مهاجم توتنهام، لكن تم الرفض مجدداً من قبل دانيال ليفي رئيس النادي.

وأضافت أن دانيال ليفي رئيس توتنهام، لا يقبل سماع مكالمات مسئولي مانشستر سيتي، وهو ما يصعب مهمة إنتقال هاري كين إلي السيتزين هذا الصيف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة