رصد أول إصابة على صلة بالدورة الباراليمبية فى القرية الأوليمبية

الخميس، 19 أغسطس 2021 10:59 ص
رصد أول إصابة على صلة بالدورة الباراليمبية فى القرية الأوليمبية اولمبياد طوكيو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منظمو أوليمبياد طوكيو 2020، اليوم الخميس، عن رصد أول إصابة بفيروس كورونا على صلة بتنظيم دورة الألعاب الباراليمبية فى القرية الأوليمبية، التى فتحت أبوابها أمام المشاركين هذا الأسبوع.

ويشار إلى أن المصاب ليس رياضيا وهو الوحيد من بين 16 حالة إيجابية رصدها المنظمون اليوم، الموجود داخل منشآت القرية الأوليمبية الموجودة في جزيرة هارومي الاصطناعية.
 
وكانت القرية الأوليمبية قد فتحت أبوابها أمام الرياضيية المشاركين في الدورة الباراليمبية وأشخاص آخرين على صلة بهذا الحدث الرياضية أول أمس الثلاثاء، قبل أسبوع واحد من انطلاق المنافسات في 24 من أغسطس.

وتشغل سلامة الرياضيية بشكل خاص المنظمين، لأن الظروف الموجودة مسبقا لدى بعض الرياضيين، والتي تجعلهم فئة معرضة لخطر الإصابة بأعراض خطيرة في حالة العدوى بالفيروس.

ومن بين الحالات الجديدة رصدت 4 إصابات بين أشخاص قادمين من الخارج للمشاركة في الحدث الرياضي، أما الـ12 الآخرون فهم مقيمون في اليابان، التي تمر بأسوأ موجة لتفشي العدوى بمرض كوفيد-19 منذ بداية الجائحة، والتي رصدت أمس عددا قياسيا من الإصابات اليومية بلغ 23 ألفا و900 حالة.

وفي طوكيو وحدها سجلت الأربعاء 5386 إصابة جديدة بالفيروس التاجي، وهو ثاني أعلى حصيلة يومية من الإصابات تسجلها العاصمة اليابانية.ورصد القائمون على تنظيم الدورة الباراليمبية 74 إصابة بفيروس كورونا منذ البدء في تسجيل البيانات في 12 أغسطس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة