جيرو يرد على لعنة الرقم 9 في ميلان: لست مؤمنًا بالخرافات

الإثنين، 02 أغسطس 2021 06:45 م
جيرو يرد على لعنة الرقم 9 في ميلان: لست مؤمنًا بالخرافات جيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم فريق ميلان الإيطالي عن رحيله من الدوري الانجليزي والانضمام إلى الكالتشيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قائلاً: "الله أرادني أن أوقع لميلان، إنه أحد أكبر الأندية في العالم وأنا أؤمن حقًا بالمشروع".
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد من قبل نادي ميلان لتقديم الدولي الفرنسي اليوم حيث قال جيرو: "عندما كنت صغيرًا، شاهدت مباريات ميلان مع أندريه شيفتشينكو وأصبح لاحقًا صديقًا عزيزًا طلبت منه النصيحة بشأن المستقبل".
 
أضاف مهاجم ميلان: "إنه لشرف لي أن أكون في ناد حيث لعب العديد من النجوم العظماء وكان الحديث مع باولو مالديني مؤثرًا أيضًا.
 
أوضح جيرو: "أريد أن أقدم مساهمتي ، وأن أكون أخًا كبيرًا للاعبين وأن أجلب خبرتي، آمل أيضًا أن يتم تذكرها كشخص جيد وليس مجرد لاعب رائع ".
 
وارتدى جيرو القميص رقم 9، والذي اشتهر بأنه كأس مسموم منذ تقاعد فيليبو إنزاجي، مع فشل العديد من التعاقدات الجديدة في تحقيق أهداف منتظمة.
 
تابع جيرو: "أنا لست مؤمنًا بالخرافات، رقم القميص لا يمكن أن يغير طريقة اللعب، ارتدى المهاجمون مثل إنزاجي وماركو فان باستن وجان بيير بابين هذا القميص لميلان ، لكنني لا أشعر بالضغط ".
 
جيرو يعود من جديد بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي ويأتي إلى ميلان حيث يعودون إلى البطولة بعد سبع سنوات.
 
وأوضح مهاجم ميلان: "لقد فزت بالعديد من الألقاب في كل ناد كنت فيه وأود أن أفعل الشيء نفسه هنا. لدي هدف في ذهني ، لكني لا أريد الكشف عنه ، وإلا فسيكون هناك الكثير من الضغط. دعنا نقول فقط أن هدفي النهائي هو الفوز مع ميلان.
 
وأشار جيرو: "حان الوقت لمغادرة تشيلسي واكتشاف دوري جديد، أرادني الله أن ألعب لميلان، إنه أحد أكبر الأندية في العالم وأنا أؤمن حقًا بالمشروع هنا. لدينا ما يلزم لخوض موسم جيد للغاية في دوري أبطال أوروبا ".
 
وسيبلغ الفائز بكأس العالم 35 عامًا الشهر المقبل، لكنه ظهر دائمًا بأهداف مهمة عند استدعائه، لكل من تشيلسي ومنتخب فرنسا.
 
وقال جيرو: "عمري لا يعني شيئًا. زلاتان إبراهيموفيتش أكبر مني ببضع سنوات ، لكن الأمر كله يتعلق بعقليتك. مع الدافع الصحيح ، لا يزال بإمكانك الضغط بقوة ".
 
لقد كان له بالفعل تأثير كبير في ظهوره الأول ، حيث سجل من اللمسة الأولى له خلال التعادل 1-1 في مباراة ودية خارج أرضه أمام نيس مساء السبت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة