حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالدعم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالدعم برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكسل من أهم الصفات المعروفة عن مواليد برج العذراء، فهم شخصيات لا تحب بذل مجهود حركي كبير، لكنهم شخصيات مرتبة ومنظمة، تكره الفوضى، بالإضافة إلى حبهم للمثالية فهم لا يقبلوا الخطأ ويسعوا دائما للوصول بأنفسهم نحو الكمال، ومن مشاهير برج العذراء، سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

 

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تجد دعما كبيرا من مديرك لك اليوم وهو ما كنت تحتاجه لكي تشعر بالحماس، وهو ما يدفعك نحو إنجاز جميع المهام بالشكل المثالي الذي تسعى إليه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تحاول أن تكون حريصا على منح شريك حياتك الرعاية اللازمة، في ظل ما يمر به من ضغوط، وحالة نفسية سيئة، لذلك احرص على إثبات حبك له، فمثل هذه المواقف هي التي تثبت الحب.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب اقبالك على الأكلات الدسمة وتوقفك تماما عن ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك في حرق الدهون الزائدة، لذلك اتبع نظام صحي وواظب على ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يشارك عدد من أصدقائه مشروع تجاري، سيكون سببا في تغيير حياتهما للأفضل على المستوى المادي، وربما يكون نجاحه دافع له للتفرغ تماما لهذا المشروع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة