حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم من أخطائك

الجمعة، 20 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم من أخطائك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقلب المزاج من أبرز الصفات التى تميز مواليد برج الجوزاء، فهم يشعرون بالسعادة فى وقت ما، ويرغبون فى قضاء الوقت مع الناس، وفجأة قد يصيبهم الاكتئاب ويرغبون فى الابتعاد عمن حولهم، وهو ما قد يجعلهم يخسرون بعض الأشخاص، ويعيبهم شخصيتهم الفضولية التى تجعلهم يتدخلون فى شئون من حولهم، ولكنهم شخصيات طيبة للغاية، ويسامحون بسهولة، ومن مشاهيره مورجان فريمان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لقد تسرعت فى اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل، مما تسبب فى وقوعك بالمشاكل، عليك تدارك أخطاء الماضى، وعدم تكرارها فى المستقبل، وألا تتسرع فى التصرف، حتى لا تتعرض للخصومات فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لقد انفصلت عن حبيبك بسبب سوء تفاهم حدث بينكما منذ فترة قريبة، وهو يحاول العودة إليك مرة أخرى، اعطه فرصة للحديث معك، واستمع إلى وجهة نظره، ربما كنت تغفل بعض الأمور التي سيوضحها لك، وبعدها خذ وقت للتفكير قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

لقد أفرطت فى تناول الأطعمة الدسمة خلال الفترة الماضية، وهو ما جعلك تكتسب بعض الوزن، حان الوقت لتنظيم وجباتك الغذائية، واتباع نظام غذائى خالى من الدهون، حتى تتحسن صحتك وتتخلص من الوزن الزائد.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، حدوث تطورات إيجابية فى حياته الصحية، بعد التخلص من العادات الغذائية الضارة، والتزامه بنظام غذائى صحى، وسيلاحظ النتائج فى فترة قريبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة