أتلتيكو مدريد يواصل الانتصارات في الدوري الاسباني بهدف ضد إلتشي.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 09:35 م
أتلتيكو مدريد يواصل الانتصارات في الدوري الاسباني بهدف ضد إلتشي.. فيديو كوريا لحظة تسجيل الهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا مهما على ضيفه إلتشي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الجديد 2021-2022.

جاء الهدف الوحيد عبر الأرجنتيني المتألق آنخيل كوريا، مهاجم الفريق، بعد مرور 39 دقيقة من عمر المباراة، ليصبح هداف الليجا حاليا برصيد 3 أهداف.

وبدأ أتلتيكو مدريد مشواره الموسم الحالي في الدوري الإسباني، بتحقيق فوز صعب على مضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، في حين تعادل إلتشي على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو بدون أهداف.

وبهذه النتيجة وصل أتلتيكو مدريد للنقطة السادسة في صدارة جدول الترتيب مؤقتا في حين توقف رصيد إلتشي عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وأبقى سيميوني على مواطنه أنخيل كوريا في التشكيلة الأساسية للروخيبلانكوس، بعد أن سجل المهاجم الأرجنتيني المتألق هدفي فريقه أمام سيلتا فيجو، في حين تواجد لويس سواريز على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 62 بدلا من توماس ليمار.

وجاء تشكيل أتلتيكو كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ خط الدفاع: يورينتي - سافيتش - خيمينيز – ساؤول/ خط الوسط: كوكي - كوندوبيا - دي باول/ خط الهجوم: ليمار - كاراسكو - أنخيل كوريا.

ويسعى أتلتيكو مدريد، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، لمواصلة الانتصارات في الليجا خلال الجولات المقبلة، والمحافظة على اللقب الذي انتزعه من بين أنياب برشلونة وريال مدريد في الموسم الماضي، بعد غياب 7 أعوام عن منصات التتويج.

 
 
 
أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي (2)
أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي (3)

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي (1)

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي (5)

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة