شوارع نيويورك المزدحمة تخلو من حركة السيارات خوفا من إعصار هنرى.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 07:13 م
شوارع نيويورك المزدحمة تخلو من حركة السيارات خوفا من إعصار هنرى.. فيديو شوارع نيويورك بدون حركة سير
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلت مدينة نيويورك من حركة السيارات بعد تحذير السلطات الأمريكية من عاصفة محتملة، وأظهرت لقطات فيديو، شوارع نيويورك تكاد تخلو من حركة السير، ما يعد غريبا عليها وهي إحدى المدن العالمية التي تتكدس بالسيارات يوميا، إلا أن الشوارع بدت خالية من حركة السيارات خوفا من التضرر من آثار العاصفة، وفق ما نقلت شبكة سكاى نيوز.

وتستعد مناطق شرق الولايات المتحدة لوصول الإعصار هنرى، حيث من المتوقع أن يضرب السواحل الشمالية الشرقية، ويتأهب ملايين من سكان نيويورك وغيرها لفيضانات وسقوط الأشجار وانقطاع الكهرباء لفترات طويلة.

توقف حركة السير فى نيويورك
توقف حركة السير فى نيويورك

 

شوارع نيويورك بدون سيارات
شوارع نيويورك بدون سيارات

 

وبحسب ما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس، فإن التوقعات تشير إلى أن مركز العاصفة سيكون الطرف الشرقى للونج أيلاند (أقصى شمال شرق ميناء نيويورك) بحلول منتصف نهار الأحد، وامتدت التحذيرات من الإعصار من ولاية كونيكيت الساحلية ورود ايلاند إلى ميناء صيد الحيتان القديم فى نيوبيدفورد بولاية ماسوشستس، وعبر العقارات الفاخرة المطلة على المحيط فى نيويورك.

ووصلت العواصف الرعدية الأولى التي جلبت ما يقدر بنصف قدم من مياه الأمطار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وبدأ الفيضانات المفاجئة فى بعض المناطق، واجتاحا موجات الأمطار الشديدة مصارف العواصف فيما توغل السائقون فى المياه العميقة فى بعض المناطق فى مدينة نيويورك وفى نيوراك وهوبوكين بولاية نيوجيرسى.

وتوقع الخبراء أن تبدأ رباح العاصفة المدارية فى ضرب الساحل 8 اليوم الأحد بتوقيت شرق أمريكا، 2 ظهرا بتوقيت القاهرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة