أطفال رونالدو يتناولون البرجر رفقة جورجينا في نزهة صيفية.. صور

الإثنين، 23 أغسطس 2021 10:29 ص
أطفال رونالدو يتناولون البرجر رفقة جورجينا في نزهة صيفية.. صور اطفال رونالدو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على الحفاظ على اللياقة الصحية لأطفاله والالتزام بعادات الأكل الصحية، ويزعم أنه يمنع أطفاله من تناول الأكلات سريعة التحضير.

اولاد رونالدو
اولاد رونالدو

فيما نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجز صديقة رونالدو، صورًا عبر حسابها على"إنستجرام"، ظهر به رفقة أطفال رونالدو خلال نزهة صيفية وهم يتناولون الوجبات سريعة التحضير كا البرجر والمعكرونه، فيما يخالف العادات الصحية التي يتبعها رونالدو مع أولادة.

جورجينا
جورجينا

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس طلب من المدير الفني ماسيمو أليجري الجلوس على مقاعد بدلاء اليوفي، فى المباراة أمام أودينيزى والتي أقيمت على ملعب "ألفريولي" فى الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2021-2022.

اطفال رونالدو
اطفال رونالدو

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، إن رونالدو طلب أن يكون على مقاعد البدلاء فى مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي اليوم، ويأمل "الدون" إيجاد حل من أجل الرحيل عن اليوفي فى سوق الانتقالات الأيام المقبلة.

وأشار رومانو، فى تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أنه حتى الآن لم يتلق نادى يوفنتوس أيه عروض للتعاقد مع رونالدو فى الميركاتو الصيفي.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي من الدوري الإيطالي محتلا المركز الرابع في الجولة الأخيرة من المسابقة، ليضمن المشاركة في الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد خاض عدد من المباريات الودية استعدادا لخوض الموسم الجديد، من بينها الفوز على أتالانتا 3-1، واخختمها بالفوز على فريق الشباب فى النادى الإيطالي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الخميس، في اللقاء الذي يقام سنويا قبل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة