حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. هدوء فى العمل

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. هدوء فى العمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصدق والأمانة من أهم ما يميز مواليد برج القوس، وهو ما يجعله محل ثقة من عدد كبير من الأشخاص، كما أن رؤيتهم للأمور دائمًا مختلفة، وهو ما يجعلهم مصدر للرأى الحكيم لمن يتعرض لمشكلة من المحيطين بهم، ولديهم قدرة كبيرة على الاستماع لغيرهم، ومن مشاهيره مايلى سايرس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

تمر بمرحلة هدوء فى العمل، ولن يطلب منك الكثير من المهام فى هذه الفترة، استغلها للحصول على استراحة، خاصة بعد المجهود الذى بذلته طوال الفترة الماضية، يمكنك استغلال هذا الوقت فى وضع خطط لمستقبلك فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
 

أنت تمتع بلباقة فى الحديث، استغل هذه الميزة فى الحديث والتفاهم مع شريك حياتك، بدلا من الخلافات والمشاكل، وتأكد أنه سيقتنع بكلامك بكل سهولة، فقط حاول أن تكون لطيفا معه، وسيتخطى كل منكما المشاكل التى تتعرضان لها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
 

تحاول إنقاص وزنك فى الفترة الحالية، وجربت عدد من الأنظمة الغذائية ولكن بدون فائدة، ربما يكون من الأفضل الذهاب إلى متخصص، لتحديد النظام الغذائى المناسب لك، وهو سيكون أدرى بالأطعمة التى يجب أن تتناولها فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

أنت تبذل مجهودًا كبيرًا ولكنك لا تهتم بكل الأمور، وتعتمد على الأشخاص من حولك فى القيام بالكثير من الأشياء نيابة عنك، من الجيد أن تشارك الآخرين أمورك، ولكن يجب أن تتصرف فى أمورك وفق رؤيتك ووجهة نظرك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة